+A
A-

سان جيرمان يحاصر مبابي بورقة زيدان

يراهن باريس سان جيرمان على قدرته في الاحتفاظ بنجمه الفرنسي كيليان مبابي، خلال السنوات المقبلة، من خلال التعاقد مع زين الدين زيدان، لقيادة الفريق.

وحاول مانشستر يونايتد إقناع زيدان بتولي قيادة الفريق خلفًا للنرويجي أولي جونار سولسكاير، لكن المدير الفني السابق لريال مدريد رفض الأمر.

وبناء عليه، اتجه مانشستر يونايتد للخيار الثاني، وهو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والذي رحب بقيادة الشياطين الحمر، لكن مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هذا التحول في الأحداث، قد يعيد زيدان إلى مخطط سان جيرمان، والتعاقد معه في حال رحيل بوكيتينو إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة، أن زيدان يحظى بإعجاب واحترام كبيرين في باريس، لما حققه من إنجازات مع ريال مدريد، وحال رحيل بوكيتينو، فسيكون "زيزو" المرشح الأوفر حظًا لتولي المهمة.

وعلى الرغم من رغبة زيدان في قيادة الديوك، حال رحيل ديدييه ديشامب عقب مونديال قطر، إلا أن تلك الرغبة يمكن أن تتغير إذا توفرت الظروف الملائمة في باريس.

ويعتقد سان جيرمان أن زيدان ليس فقط الرجل المثالي لقيادة مشروع النادي، ولكنه أيضًا سيكون عاملا رئيسا في تجديد عقد كيليان مبابي، ومنعه من رحيل مجانًا في نهاية الموسم.

ويدرك سان جيرمان جيدًا مدى علاقة مبابي بزيدان، باعتباره المثل الأعلى للمهاجم الفرنسي، وبالتالي يستطيع التأثير عليه وإقناعه بالتجديد.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ويرفض كل محاولات ناديه من أجل التجديد، ويتمسك بالانتقال لريال مدريد مجانًا في الصيف المقبل.