+A
A-

اهم الميزات الفارهة في لكزس إل إس 2022

أجرت لكزس تحسينات على الرائعة لكزس LS 2022 تضمنت إضافة خصائص وتقنيات سلامة جديدة بعد عام من إصدار (لكزس LS facelift) التي شهدت تغييرات مذهلة في مظهر السيارة.
تحافظ السيارة الاعتمادية على مظهرها الخارجي الذي يتميز بالشبكة المغزلية الأمامية والمصابيح الأمامية الحادة والمظهر الجانبي الطويل، حيث تطال التحديثات نظام التعليق والشاسيه وتقنيات السلامة. 
 وتحظى لكزس LS 2022 بنظام لكزس للسلامة (2.5 +) مع بعض التحديثات على البرامج والأجهزة، مثل الكاميرا ذات العدسة المحسنة والرادار الذي يستخدم الموجات الميليمترية لتوسيع نطاق الاستجابة والكشف، ما يجعل نظام التحذير ما قبل الاصطدام أكثر فاعلية، إضافة إلى التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة وراكبي الدراجات، ناهيك عن نظام ليفنستون الصوتي الذي أصبح ميزة أساسية.
بالإضافة إلى ذلك، أجرت لكزس تعديلات على نظام التعليق والشاسيه، حيث تعمل ماصات الصدمات على تعزيز التوجيه، على حين تعمل القضبان السميكة والمضادة للالتفاف في الأمام والخلف على تسهيل التحكم عند المنعطفات. كما جرى تحسين نظام التعليق المتكيف مع الطريق (AVS) بهدف تعزيز راحة السائق من خلال الملفات اللولبية الخطية وصمامات التحكم.​