+A
A-

45 عاماً على إطلاق جولف GTI

حان وقت الاحتفال لعشاق سيارة جولف GTI في الإمارات العربية المتحدة، حيث تحتفل فولكس واجن الشرق الأوسط بمرور 45 عاماً على إطلاق إحدى سياراتها الأكثر شهرة من خلال معرض خاص بعنوان “قوة الثمانية”.
تجمع هذه الفعالية، الأجيال الثمانية لسيارة جولف GTI معاً لأول مرة على الإطلاق في دبي، بالإضافة إلى وجود معرض للصور التي تحكي تاريخ السيارة وملاكها في المنطقة. وسيجذب هذا المعرض عشاق السيارات من الأجيال المختلفة،حيث يعرض تطور طرازات GTI الشهيرة، بدءاً من Mk1 وحتى طراز Mk8 لهذا العام.
وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “تعتبر سيارة GTI رائدة في عالم السيارات، وأسطورة حقيقية جعلتها علامة تجارية في حد ذاتها. ويمثل كل طراز من هذه الطرازات الثمانية 45 عاماً من التطور التقني في قطاع السيارات. ومن النادر للغاية أن نرى جميع طرازات هذه التحفة الهندسية الثمانية في مكان واحد”.
وأضاف: “تجمع سيارة GTI بين الأداء المثالي للاستخدام اليومي المتنوع وأعلى مستويات الأداء الرياضي، في انسجامفريد من نوعه يصعب تحقيقه. وبعد 45 عاماً وثمانية أجيال،واصلت طرازات GTI جذب السائقين من مختلف الفئات العمريةوالجنسيات ، والذين نطلق عليهم اسم “جيل GTI”. طُرحت سيارة جولف GTI الأولى في عام 1976، وهو نفس العام الذي تم فيه تأسيس شركة النابودة للسيارات، وكيل فولكس واجن في دبي.
من جانبه قال كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: “بدأت شركة النابودة للسيارات رحلتها مع فولكس واجن في الإمارات العربية المتحدة في العام 1976. وحظيت سيارة جولف GTI منذ ذلك الحين بمتابعة وحب عملائنا. يسرنا أن نحتفل هذا العام بالأجيال الثمانية لهذه السيارة الرائدة، بالتزامن مع الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس شركتنا”.​