+A
A-

“أسواق التميمي” تفتتح فرعا جديدا في حي السفارات بالرياض

افتتحت أسواق التميمي رسميًا أحدث فروعها في حي السفارات بالرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، والسفير الفرنسي لودوفيك بوي، والسفير الدنماركي أولي مويسبي، إضافة للمدير التنفيذي لحي السفارات نوبل فرانكلين كوكر، وعدد من مسؤولي حي السفارات، ومجموعة من سكان المنطقة.
ومثل إدارة أسواق التميمي في الافتتاح الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي عبدالعزيز التميمي، والمدير العام بوبي راجيندران، ونائب الرئيس الأول للتمويل والاستثمار في شركة التميمي القابضة فواز التميمي وكبار مسؤولي الشركة.
ويعتبر هذا الفرع الجديد هو المتجر الـ 42 لأسواق التميمي في الرياض والـ 81 على مستوى المملكة، ويهدف إلى تحقيق استراتيجية شركة أسواق التميمي التوسعية للوصول إلى 150 فرعًا في المملكة مع نهاية العام 2025. 
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي عبدالعزيز التميمي بالقول “تشتهر أسواق التميمي بتنوعها وتوفيرها مجموعة واسعة من المنتجات العالمية المستوردة عالية الجودة، ومن هنا يأتي افتتاح فرعنا الجديد في حي السفارات ليقدم أفضل خدمة تسوق للعوائل المقيمة في الحي”.
وأضاف التميمي “نحن أسرة سعودية، نخدم بفخر عائلات هذا الوطن والمقيمين فيه بمنتجات غذائية طازجة وآمنة وصحية منذ أكثر من 40 عامًا”، مشيرًا إلى أن أسواق التميمي تتطلع إلى خدمة مجتمع حي السفارات لسنوات طويلة مقبلة.
بدوره، رحب الرئيس التنفيذي لحي السفارات نوبل فرانكلين كوكر بافتتاح الفرع الجديد في هذه المنطقة المتميزة معتبرًا أنه “أحدث نموذج يهدف لتعزيز النسيج المجتمعي في الحي من خلال الشراكة مع المنظمات التي تتميز بالابتكار في التصميم وتقدم في الوقت ذاته منتجات وخدمات ذات جودة عالية”. 
من جانبه، كشف المدير العام بوبي راجيندران عن أن التصميم الفريد للفرع الجديد جاء على يد المعماري السعودي عبدالمحسن الذياب، وهو يعكس روح أسواق التميمي المبتكرة، التي تُركز دائمًا على توفير أفضل المنتجات للمجتمع، مثل الأطعمة الطازجة عالية الجودة المحلية منها أو المستوردة من مختلف أنحاء العالم.
وأشار راجيندران إلى أن أسواق التميمي تتمتع بمعايير دولية عالية الجودة، منها الحرص على النظافة والخدمات عالية الجودة مع توفيرها بيئة مميزة ومريحة للتسوق، كما تميزت منذ إطلاقها العام 1979 بسمعة طيبة في تقديم قيمة مالية ممتازة مقابل المنتجات التي تقدمها. 
وتابع “حتى نتمكن من تقديم أفضل خدمات التسوق للجميع، نعمل على التوسع في أماكن أكثر بجميع مناطق المملكة، ونحن نسعد بسماع ردود أفعال عملائنا عن تميز أسواقنا وعروضنا الفريدة، وهذا الأمر هو المحرك الفعلي لخططنا التنموية”.