+A
A-

STARZPLAY تطلق الموسم الثاني من "باور بووك 2: غوست"

سيكون عشاق التشويق في المنطقة على موعد مع انطلاقة جديدة وتعقيدات مختلفة لرحلة طارق سانت باتريك على مختلف الأصعدة لاسيما التعليمية وحياته العاطفية ومساعيه لإدارة شؤونه الأسرية خلال الموسم الثاني من مسلسل "باور بوك 2: غوست" الذي بدأ عرضه الحصري على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم بث حلقة جديدة كل يوم اثنين.

ففي الموسم الأول، رأينا طارق لوحده للمرة الأولى، ويحاول جاهداً التأقلم مع حياته الجديدة، حيث تصطدم رغبته في التخلي عن إرث والده بالضغوط المتزايدة لإنقاذ عائلته. وعوضاً عن الحصول على تركة والده الكبيرة، عجز طارق وعائلته على تحصيل أية نقود من أموال غوست. ورغم عدم حصول والدته تاشا على أي من ممتلكات زوجها الراحل بشكل مباشر، سيكون طارق وأخته الصغرى ياسمين مؤهلان لتلقي ميراثهما بمجرد تخرجهما بشهادة جامعية. وبعد تلقي المساعدة من سيمون ستيرن، التحق طارق بجامعة ستانسفيلد وسعى إلى التخرج مبكراً عبر الانضمام إلى برنامج الدراسات الكنسية بالكلية، ما يعني أنه أصبح طالباً جامعياً بدوام كامل وتاجر مخدرات بدوام كامل أيضاً.

وفي خضم أحداث الموسم الثاني، يجد طارق نفسه غارقاً في شؤون عائلة تيجادا نظراً لأن معظم مورديه باتوا في عداد الموتى أو في السجون، ليعاني طارق الأمرين في سبيل إيجاد مواد مخدرة لبيعها. وفي تلك المرحلة تحديداً جمعته الأقدار مع مونيه، زوجة زعيم عائلة تيجادا سيء السمعة لورنزو تيجادا، وحرصت على إدخال طارق إلى أعمال عائلتها.

وبينما يحاول طارق العثور على التوازن بين تجارة المخدرات وتعليمه وحياته العاطفية وشؤون أسرته ستزداد صعوبة التحديات التي يواجهها. وفي الموسم الثاني، ستكون رحلته مع عائلة تيجادا أكثر تعقيداً وخطورة، وسيبدأ بفهم ما سيصبح عليه. وفي أحداث أولى حلقات الموسم الثاني، سيحاول طارق استئناف حياته الجامعية العادية، في حين يقدم برايدن مهرباً لطارق وتواصل مونيه حبك خططها للأعمال بهدف توفير الحماية  لأطفالها، بينما يبحث كاني عن عائلة جديدة تتيح له إمكانية العودة إلى الشوارع بنفسه.

وخلال الموسم الثاني، يعود مايكل ريني جونيور للعب دور طارق، إلى جانب ماري جي بليج في دور مونيه تيجادا، وشين جونسون في دور كوبر ساكس، وناتوري نوتون في دور تاشا سانت باتريك، وجياني باولو في دور برايدن ويستون، ودانييل بيلومي في دور زيك كروس، وميثود مان في دور ديفيس ماكلين وآخرين. المسلسل من تأليف الكاتبة ومنتجة التلفزيون الأمريكية كورتني إيه. كمب.

يمكن لمشتركي STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بالملحمة الدرامية الإجرامية الأمريكية عبر أي جهاز ومن أي مكان، مع إضافة حلقة جديدة كل يوم إثنين.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية  والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.