+A
A-

بيجو البحرين التابعة لموترسيتي تفوز بجوائز هامة

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لعلامة "بيجو" في البحرين ولعدد من علامات السيارات المرموقة في المملكة عن فوزها بجائزتي "أعلى معدل تحويل لتجربة القيادة" و"نظام دمج إدارة علاقات العملاء الأكثر تطوراً" على مستوى الشرق الأوسط.
قام العضو المنتدب لمجلس إدارة شركة  Stellantis الشرق الأوسط، السيد راكيش ناير بتوزيع الجوائز، وتسلم الجائزة عن الشركة السيد سعد الزويد، مساعد مدير عام موترسيتي مع عدد من مسئولي الشركة وذلك في المؤتمر السنوي للمبيعات والتسويق  المنعقد في دبي.
في تصريح له بهذه المناسبة، أعرب السيد سعد الزويد عن خالص شكره لممثلي علامة بيجو باسم شركة موترسيتي، مؤكداً على أهمية حصول الشركة على مثل هذه الجوائز التي تعزز من مكانتها في السوق، قائلاً: "نعتز بحصولنا على هاتين الجائزتين الهامتين اللتين تعتبران دليلاً على حرص موترسيتي على الحفاظ على تميز مختلف علاماتها وخصوصاً فيما يتعلق بخدمة عملائها في البحرين. إن ما يزيد من أهمية هذه الجوائز هو استلامها بفترة قصيرة من حصولنا على وكالة علامة بيجو في البحرين في الربع الأخير من العام الماضي 2020. نثمن عالياً ثقة Stellantis الشرق الأوسط بقدراتنا، وسنواصل تطوير أعمالنا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات."