+A
A-

الزياني للسيارات تكشف عن سيارة ميتسوبيشي L200

تم تصميم ميتسوبيشي L200 مع التركيز على القوة والمتانة والموثوقية، لتبرز  كواحدة من أفضل شاحنات البيك أب في العالم، وهي متوفرة الآن مع ناقل حركة أوتوماتيكي لأول مرة في مملكة البحرين، مما يجعلها منافسًا قويًا في فئتها.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة بناقل الحركة الأوتوماتيكي وبكابينة مزدوجة فقط لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين، وهي مزودة محرك ديزل يعمل بالحقن المباشر مع شاحن توربو سعة 2.4 لتر، والذي يوفر عزم دوران 324 نيوتن متر.

هذا ويوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الست سرعات راحة إضافية للسائق والركاب على حدٍ سواء، إضافة إلى تجربة القيادة الفريدة والمستقرة على جميع التضاريس التي توفرها جميع سيارات الدفع الرباعي من ميتسوبيشي موتورز، حيث تم تصميم L200 لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار والقوة على الطرقات، بينما يساهم الهيكل المتين ذو التصميم الديناميكي في ضمان أداء ثابت.

مع أسعار تبدأ من 10,500 دينار بحريني، تقدم سيارة ميتسوبيشي L200 ميزات فريدة تلبي جميع التطلعات في شاحنة بيك أب قوية ومثالية لمهام العمل والترفيه، بما في ذلك المظهر الجريء والرياضي والديناميكي. كما تم مراعاة إضافة العديد من المزايا العملية للمقصورة، لتضمن راحة التنقل للسائق والركاب مع توفير مساحة داخلية واسعة، وقطر انعطاف رائد في فئته يجعل من عملية ركن السيارة والمناورة مهمة سهلة على الرغم من حجم السيارة، إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

علاوة على ذلك، يضمن نظام تدوير الهواء المجهز في سقف المركبة استمتاع الركاب بدرجة حرارة مثالية لكافة رحلاتهم، حيث يقوم النظام بنقل الهواء بكفاءة كبيرة في كافة أرجاء مقصورة السيارة، كما يتم التحكم باتجاه الهواء وقوته، حتى ينعم جميع من في المركبة بنسمات الهواء المنعشة.

يسمح نظام منع غلق المكابح (ABS) في سيارة مستسوبيشي L200 بالقدرة على المناورة المفاجئة بأمان حول العوائق وأنت تبطئ السرعة، في حين يساعد نظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني (EBD) في تطبيق قوة إضافية للمكابح الخلفية حسب الحاجة، مما يتيح توقفاّ أسرع للسيارة حتى وإن كان معك ركاب وحمولة ثقيلة.

تفضلوا بزيارة معرض الزياني للسيارات في المعامير للاطلاع على الخيارات والإمكانيات المتنوعة التي توفرها سيارة ميتسوبيشي L200 ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي، والتي تأتي مع ضمان حصري لمدة 10 سنوات أو لمسافة 200,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق التتي تتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 10 سنوات.