+A
A-

“أندرا” تناقش “الإبداع في الخدمات المصرفية للأفراد” بدعم من “بيتك”

أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، مؤخرًا عن إقامتها النسخة الحادية عشرة من حلقات الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية، وذلك بدعم من بيت التمويل الكويتي “بيتك”، أحد البنوك الإسلامية الرائدة والمساهم الأساسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في البحرين.  
وتأتي هذه النسخة من الجلسات الحوارية الافتراضية تحت عنوان “الإبداع في الخدمات المصرفية للأفراد: ماذا يخبئ لنا العام 2022”، وستقام اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 12:30 ظهرًا عبر برنامج زووم.   وتستضيف شركة أندرا للعلاقات العامة وبيت التمويل الكويتي عددًا من قادة الفكر والخبراء من شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية لتسليط الضوء على الابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد، وما هو متوقع للقطاع في العام 2022.  في السنوات الأخيرة، شهدت العديد من المؤسسات المصرفية تغييرًا جذريًا، حيث شهدت هذه المرحلة تجاوز المؤسسات المالية لنماذجها التقليدية من خلال إنشاء تجارب رقمية مخصصة للعملاء، وتطوير تطبيقات مصرفية مبتكرة للهواتف المحمولة تتكامل مع الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، والتطورات المختلفة في الخدمات المصرفية للأفراد ككل. ستسلط الجلسة الضوء على اتجاهات الخدمات المصرفية للأفراد، وستجمع رؤى من الخبراء حول قدرة البنوك على إنشاء تجارب مقنعة للعملاء، وصقل رؤيتهم الرقمية وقياس خططهم مع أقرانهم في القطاع.  وتضم قائمة المتحدثين في الجلسة كل من مدير مشروع التكنولوجيا المالية في بيت التمويل الكويتي أحمد يوسف، ورحيق إقبال، الشريك الإداري في شركة “كودبيس تكنولوجيز”، و ميساء جودت شنار، رئيس تنفيذي التحول الرقمي للمجموعة في بنك البحرين الإسلامي. كما ستدير الجلسة الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة وعضو مجلس الإدارة في مجلس التنمية الاقتصادية البحرين فاطمة إبراهيم.  إلى ذلك، فقد نظمت شركة أندرا للعلاقات العامة 10 جلسات حوارية في التكنولوجيا المالية بنجاح، مستضيفة أكثر من 50 متحدثا محليا وعالميا وأكثر من 700 مشارك من كبرى الشركات والشركات الناشئة والمؤسسات المالية النشطة في التكنولوجيا المالية من مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، منها شركة بنفت، وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وصندوق العمل “تمكين”، ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وأيون ديجيتال، وآر سكوير، ومايكروسوفت، وشركة “Innervate Technology Solutions UK”، ومجموعة البركة المصرفية وغيرها. 
وقد نُظِّمت النسخة العاشرة من الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية في شهر أكتوبر الماضي، وجاءت بعنوان “التكنولوجيا المالية الخضراء واستدامة التمويل: إشعال ثورة جديدة في عالم المال”.   يمكن للجميع حضور النسخة الحادية عشرة من الجلسات، في حين سيتم مشاركة أبرز التحديثات والأفكار التي سيتم مناقشتها في الجلسة على جميع منصات وقنوات شركة أندرا للعلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي.