+A
A-

Netflix: مسلسل La Casa De Papel لن ينتهي!

تحضر حاليا Netflix مسلسل جديد مشتق من لاكاسا دي بابيل وذلك بالتزامن مع طرح الموسم الأخير من سلسلة La Casa De Papel، أو Money Heist.
وستطرح Netflix المسلسل المشتق الجديد تحت عنوان Berlin: A New Series، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023. وأكدت الصفحة الرسمية لـ لاكاسا دي بابيل عبر "تويتر" الخبر، وكتبت معلقة:" قد تنتهي هذه السرقة ... لكن القصة تستمر ... برلين 2023 ، فقط على Netflix".
وتركز الدراما الجديدة حول شخصية برلين التي يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية في الموسم الثاني من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضي في الحلقات اللاحقة.
وقال "ألونسو" عن المسلسل الجديد Berlin: A New Series:" أنا سعيد جدًا بالمسلسل الجديد Berlin: A New Series، كما أننى ممتن لأنني قادر على التواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتلقي الكثير من الحب، لقد بدأنا سلسلة La Casa De Papel، ونحن لا نتوقع المدى الذى من الممكن أن تحققه، ألا أنها نجحت نجاح كبير فوق المتوقع".
وأضاف:"يمكن أن تكون المسؤولية الجديدة كبيرة، ولكن في حالة المسلسل كانت فرصة رائعة، واستمتع القائمين على العمل طوال الخمس سنوات بشكل كبير".
ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.