+A
A-

الأوقاف الجعفرية تبحث تعزيز آفاق التنسيق والتعاون مع المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

عقدت إدارة الأوقاف الجعفرية اجتماعاً مشتركاً مع لجنة الخدمات والمرافق العامة في المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية صباح اليوم (الأحد) بمشاركة الأستاذ عبدالمجيد الشيخ منصور الستري رئيس لجنة شؤون المساجد والمآتم والمهندس رياض عبدالواحد العريض رئيس اللجنة الفنية والسيد محمد جعفر الحسيني مدير إدارة الأوقاف الجعفرية، فيما شارك في الاجتماع أعضاء المجلس البلدي السيد فيصل شبيب رئيس اللجنة والأعضاء الدكتور شبر الوداعي، عبدالله القيسي،  زينب الدرازي،  وبدرية ابراهيم.

ونقل الوفد تحيات رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح، مؤكدين أنّ مجلس الأوقاف الجعفرية حريص على مد جسور التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات لا سيما المجالس البلدية التي تجسد الشراكة المجتمعية والمساهمة في المبادرات التي تصب في خدمة الوطن وتعود بالخير على المجتمع.

ونوه الوفد بدور المجلس البلدي في إدارة وتطوير الخدمات والمرافق العامة بما يلبي احتياجات المواطنين ويحقق تطلعاتهم بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات الشأن، مؤكداً ضرورة التنسيق الدائم مع المجالس البلدية لما تمثله من أهمية كبرى في تنمية الواقع البلدي والخدمي في مختلف المجالات بما ينعكس إيجاباً على تنمية المجتمع.

وفي هذا الإطار تم الاتفاق على تعزيز التنسيق بين إدارة الأوقاف الجعفرية والمجلس البلدي لمتابعة الطلبات المتعلقة بدور العبادة في المحافظة الشمالية خاصة فيما يتعلق بالرخص اللازمة للصيانة والتعمير وإعادة البناء وتكامل الجهود لتلبية تطلعات الأهالي في هذا الشأن وفق الصلاحيات والموارد المتاحة.

ومن جانبه أعرب السيد فيصل شبيب رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وأعضاء اللجنة عن خالص تقديرهم للتعاون الذي أبداه وفد الأوقاف الجعفرية، مؤكدين أن المجلس البلدي على أتم الاستعداد لتعزيز وتوثيق التعاون المشترك لخدمة الأهالي.