+A
A-

بالفيديو: "سيارات البلاد": الآن ستغير نظرتك عن السيارة الصينية!

أطلقت "البلاد" برنامج "سيارات البلاد" والذي تبث أولى حلقاته اليوم على منصات الصحيفة، ليعزز من حضورها وانتشارها في العالم الرقمي من خلال صناعة محتوى فيديو ذو طابع شبابي يتضمن في طياته معلومات مشوقة ومفيدة للمتابعين.


ويعد البرنامج رئيس قسم التصوير وصحافة الفيديو الزميل أحمد كريم، ويقدمه الزميل حسن عدوان الذي يتولى مهمة تعريف المتابعين على مميزات السيارات والفئة من الناس التي تناسب متطلباتهم، وذلك عبر حديثه مع مندوب المبيعات في وكالة السيارات جي اي سي الذي يجيب على الاسئلة المحرجة بكل صراحة، فيما تتولى مهمة التصوير والإخراج الزميلة حوراء مرهون، مبلورة بلمساتها عملاً فنيا يوصل الفكرة بكل سهولة للمتلقي.


ويتمحور الحديث في الحلقة الأولى عن سيارة اختارتها "البلاد" بأن تكون جائزة حملة الاشتراكات التي اطلقتها الصحيفة منذ نحو شهرين، والتي سيجرى السحب عليها في تاريخ 7 يناير 2022، وهي بكل تأكيد بانتظار سعيد الحظ.


وتأتي خطوة اطلاق البرنامج ضمن الخطة العشرية لصحيفة البلاد والتي أقرها مجلس الإدارة في ديسمبر من العام 2020، ومن أبرزها بنودها الاستثمار بالصحافة الذكية بمختلف ادواتها عبر الميدان الافتراضي من خلال تكثيف انتاج محتوى الفيديو بهدف الوصول إلى قواعد جديدة وخصوصا الشباب.