+A
A-

انطلاق “ندوات انفستكورب للاستثمار” بمعهد “الدراسات المصرفية والمالية”

أعلنت انفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أمس عن إطلاق “ندوات انفستكورب للاستثمار”، بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية. وتشكل الندوات سلسلة من الجلسات التعليمية المتخصصة بالاستثمار والمصممة بشكل فريد لتزويد المشاركين بمنصة لتطوير معرفتهم في مجال الاستثمارات البديلة وتعزيز قدراتهم على العمل في السوق العالمية التي تزداد فيها الصعوبات.
تستهدف “ندوات انفستكورب للاستثمار” طلاب العلوم المالية والمتخصصين في الاستثمار، وستُعقد في المقر الرئيسي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في خليج البحرين، ابتداءً من ديسمبر 2021. وستقدم مجموعة متنوعة من الجلسات التي تغطي الاستثمارات البديلة وإدارة المحافظ، والاستثمار في الشركات الخاصة، والعقارات، واستثمارات العائدات المُطلقة، وإدارة الائتمان.
يتحدث في الجلسات الرئيسان التنفيذيان المشاركان لانفستكورب، ريشي كابور وحازم بن قاسم، وأعضاء آخرون من خبراء انفستكورب.
تعليقاً على هذا البرنامج، قال رئيس أسواق الثروات الخاصة في إنفسكورب في البحرين والكويت محمد السادة “من الأمور الأساسية التي نؤمن بها في انفستكورب إثراء حياة الأجيال القادمة، ونحن ملتزمون دائمًا بتمكين الشباب. ويسعدنا أن نتشارك مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية واستضافة “ندوات انفستكورب للاستثمار” التي ستكون بمثابة منصة لتعزيز وتطوير المعارف والمهارات والمواهب للأجيال القادمة في البحرين”. من جانبها، قالت رئيسة مركز الدراسات المصرفية والمالية بمعهد BIBF زيبا عسكر “يسعدنا أن نتعاون مع إنفستكورب، إحدى المؤسسات المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والتي ستقدم سلسلة من الندوات الاستثمارية، بما يتماشى مع الهدف الاستراتيجي لمعهد BIBF للشراكة مع المؤسسات الرائدة، وذلك لتقديم برامج عالية التأثير من شأنها تعزيز مهارات الثروة البشرية في المملكة. وستتناول مثل هذه المبادرات بشكل مباشر تنمية القدرات والكفاءات التخصصية كجزء من خطط التعافي الاقتصادي المعلنة مؤخرًا”.