+A
A-

الاتحاد البحريني للترايثلون ينظم كأس آسيا للترايثلون

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
ينظم الاتحاد البحريني للترايثلون كأس آسيا للترايثلون - مملكة البحرين بتاريخ 17 و 18 ديسمبر 2021م، وتعتبر المرة الاولى التي تستضيف مملكة البحرين لكأس آسيا للترايثلون بعد النجاح الباهر الذي حققه الاتحاد بتنظيم بطولة غرب آسيا للترايثلون 2019، وسيتم تنظيم السباق على شاطئ  فندق VIDA  منتجع الشاطئ- مراسي البحرين رزيدنسز بمنطقة ديار المحرق حيث مكان اقامة السباق.
حيث عبر رئيس الاتحاد السيد عبدالله عبدالسلام شكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد على رعايته للكأس لما يوليه سموه من اهمية تنظيم الحدث لمملكة البحرين ولثقته الكبيرة في باللجنة المنظمة للحدث، لما لهم الخبرة الكبيرة في تنظيم البطولات الكبيرة للترايثلون.
كما عبر نائب الرئيس السيد عباس موسى بوحسان على شكره ايضاً لسموه على تفضله برعاية الحدث الهام، وعلى ثقة الاتحاد الاسيوي بالاتحاد البحريني للترايثلون لتنظيم هذا الحدث المهم.
كما عبر من جانبه امين السر السيد ابراهيم عبدالله طوق على استعداد اللجنة المنظمة للحدث، كما حرصنا على تنظيم سباق مصاحب للفئات العمرية الهواة لتكون تجربة ممتعة لكل الفئات والاعمار والمستويات للمشاركين
والمتوقع مشاركة كبيرة من المحترفين لجميع الفئات والاعمار من جميع دول الخليج وآسيا ودول أخرى، حيث سيقوم المشاركين أبطال آسيا المحترفين بتحدي سباق السبرنت في اليوم الأول بتاريخ 17 ديسمبر، واليوم الثاني لفئة الاعمار لجميع المتسابقين الهواة بتاريخ 18 ديسمبر في مراسي بديار المحرق.