+A
A-

مشاركة إيجابية لفريق البحرين لتحدي العقبات في بطولة العالم لسبارتان

في إنجاز فريد ورغم كل التحديات ، حقق  فريق البحرين لتحدي العقبات مستويات متميزة في مشاركتهم في بطولة العالم لسباق العقبات سبارتان التي أقيمت في إبوظبي خلال الفترة من 02 حتى 05 ديسمبر، والتي شهدت مشاركة واسعة من  عشرين دولة من منتخبات العالم.

واستطاع لاعبو البحرين أن يجعلوا الأنظار تتوجه لهم بعد المستويات الرفيعة التي قدموها رغم المنافسات، إلا أن المستويات كانت متقدمة للغاية ومتطورة.

وشهدت المشاركة البحرينية تألق اللاعب نواف يوسف في منافسات الفئة العمرية، حيث احتل المركز التاسع في الترتيب العام من بين خمسين مشارك في الفئة من دول العالم.

وأكدت سيما الخراز أمين سر نادي البحرين لسباق تحدي العقبات أن هذه المشاركة عززت من التواجد البحريني في البطولات العالمية خصوصاً بعد اعتماد اللعبة في الرابطة العالمية للاتحادات الرياضية الدولية ( GAISF ) ، مشيراً إلى ان البطولة زادت من خبرات اللاعبين، وستكون عامل رئيسي للاستحقاقات القادمة، موضحا أن المستويات الرفيعة التي ظهر عليها اللاعبين في البطولة، تؤكد التطور الكبير الذي تسير عليه رياضة تحدي العقبات في مملكة البحرين، بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وجهود نادي البحرين لسباق تحدي العقبات برئاسة الشيخ خالد بن إبراهيم آل خليفة ، والذي يتطلع دائماً للمشاركات المتميزة في جميع الاستحقاقات، مشيداً في الوقت ذاته بالعطاء الكبير الذي قدمه اللاعبين في البطولة.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ خالد بن إبراهيم آل خليفة رئيس نادي البحرين لسباق تحدي العقبات قائلا :" نهدي هذا الأنجاز لصاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لدعمه المستمر لنادي البحرين لسباق تحدي العقبات وتوجيهاته المستمرة التي كانت حافزا لنا لمزيد من العطاء. أتوجه بالشكر الجزيل لكل اللاعبين الذين اثبتوا جدارتهم رغم التحديات التي كانت تواجههم واستطاعوا رفع اسم البحرين عاليا في البطولة. واشكر أيضا أعضاء مجلس إدارة النادي والفريق الإداري والتدريبي الذين بذلوا جهودا جبارة خلال الأشهر الماضية من اجل اعداد فريق البحرين."

وأضاف الشيخ خالد :" بأن هذا المشاركة سوف يعزز مكانة هذه اللعبة في مملكة البحرين ويسهم في جذب العديد من المواهب البحرينية في هذا المجال وسوف نسعى بإذن الله من خلال النادي بتطوير هذه اللعبة من خلال اعداد مسابقات محلية وتهيئة البنية التحتية لهذه الرياضة العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم".