+A
A-

’جرووف‘ تتألّق في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘

 ظهرت ’شفروليه جرووف‘ الأحدث من عائلة ’شفروليه‘ للمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) للمرّة الأولى أمام الجمهور الإٍقليمي وذلك في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘، حيث تألّقت تحت أضواء المعرض ولاقت الكثير من الإقبال بين أوساط السائقين الشباب المهتمّين بالتقنيات الحديثة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ومن المتوقَّع أن تُحدث ’جرووف‘ ضجّة كبيرة في المنطقة خصوصاً وإنها تتميّز من ناحية التصميم والتقنيات والاعتمادية العالية التي تشتهر بها هندسة ’شفروليه‘ الرائدة، وكل هذا ضمن مركبة مقبولة السعر.

تُعتبَر ’شفروليه جرووف‘ مركبة SUV صغيرة جديدة كلّياً، وهي تتميّز بخصائصها التقنية الجديدة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية، مما يمنح السائقين المزيد من التقنيات بسعر أقل ويعزّز كل تجربة قيادة. وانطلاقاً من كاميرا الرؤية عند الرجوع للخلف مع أجهزة الاستشعار، وصولاً إلى شاشة اللمس قياس 8 بوصات والتي تحوي نظام ’شفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي الأحدث مع ميّزة انعكاس الهاتف، فإن ’جرووف‘ تجعل كل رحلة مفعَمة بالذكاء والأمان والمتعة.

ولقد ظهرت ’شفروليه جرووف‘ على المنصّة بلون Metal Red الأحمر المعدني، وتألّقت بخطوطها القوية ووقفتها الرياضية الملفتة للأنظار، حيث جذبت الانتباه إلى لغة تصميم ’شفروليه‘ الدولية. وتضم المركبة محرّك سعة 1.5 ليتر يقترن مع نظام نقل حركة من 6 سرعات بسلسلة توزيع، كما إنها تتمتّع بمستويات متقدّمة من الكفاءة باستهلاك الوقود عند 15.9 كلم/ل، وبالتالي تتيح الكثير من التوفير طيلة فترة ملكيتها.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "يسعدنا جداً ظهور ’جرووف‘ للمرّة الأولى أمام الجمهور في المملكة العربية السعودية حيث هناك شغف بالتقنيات الحديثة والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات. ونحن واثقون أن ’جرووف‘ ستحظى بكثير من الترحيب وتتفرّد ضمن فئة تشهد الكثير من المنافسة بفضل خصائصها التقنية المتطوّرة المتوفرة قياسياً. وتتميّز ’جرووف‘ بأنه تم عبرها اعتماد خبرات ’شفروليه‘ الدولية في صنع مركبات استثنائية للمنطقة، لذلك فإنها مختلفة من كل النواحي بالفعل."

يجمع ’معرض جدة الدولي للسيارات‘ عشّاق السيارات والعملاء والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة أفضل ما يقدّمه قطاع السيارات والتعرّف على الرؤية التي يتمتّع بها المصنّعون للمستقبل. كما يوفر المعرض فكرة معمَّقة فريدة عن السوق السعودي، وسيجري خلاله استعراض أحدث التقنيات والابتكارات الدولية التي يشهدها قطاع السيارات.

سوف يتم عرض ’شفروليه جرووف‘ في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘ بين 6 و10 ديسمبر الجاري وذلك في ’جدة سوبردوم‘. وللحصول على مزيد من المعلومات عن ’جرووف‘، يمكن زيارة Chevrolet Arabia أو زيارة وكيل ’شفروليه‘ المحلّي.