+A
A-

“البحرين الوطني” يستضيف جلسة “الموازنة المالية” لعملائه

استضاف بنك البحرين الوطني جلسة افتراضية تتمحور حول “الموازنة المالية”، وذلك ضمن برنامج “الثقافة المالية” الذي يستهدف عملاء البنك من الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتم عقد الجلسة من قبل المراقب المالي ببنك البحرين الوطني فاطمة الكوهجي، بالتوافق مع استراتيجية البنك الهادفة لنشر الوعي وزيادة مستوى الثقافة المالية ضمن قطاع الأعمال عموما. 
وتم إعداد هذه الجلسة خصوصاً لأصحاب الأعمال، إذ يهدف البنك من خلالها لتزويدهم بما يلزم من المعلومات والمحاور الأساسية حول أفضل سبل إدارة الشؤون المالية، ما يتيح لهم تحقيق الموازنة المالية بكل كفاءة عبر الاستفادة من خبرات منتسبي بنك البحرين الوطني والخدمات المقدمة لهم. 
وتعليقًا على هذه الجلسة الافتراضية، صرح رئيس إدارة الأعمال للخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك البحرين الوطني إياد إبراهيم “نواصل في البنك جهودنا التي نهدف من خلالها لنشر الثقافة المالية بين عملاءنا الكرام من أصحاب الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهذا ما يجعلنا نسعى لتقديم جلسات توعوية تغطي جميع جوانب الثقافة المالية. ونأمل من خلال ذلك لإكسابهم أهم المعلومات والمحاور اللازمة للارتقاء بأعمالهم التجارية. ولأن الالتزام بطرح وتقديم خدمات مصرفية مسؤولة يعد أحد أبرز أهدافنا في البنك، نحرص على الدوام لدمج ركائز وممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في كافة أعمالنا واستراتيجياتنا، وإنما يعكس ذلك تطلعاتنا المتعلقة بالاستثمار في المجتمع عبر الاستمرار في نشر الوعي بأهم الآليات العلمية للتخطيط والموازنة المالية”. 
ويواصل بنك البحرين الوطني جهوده المتواصلة الرامية لنشر الثقافة المالية، وذلك عبر طرح العديد من المبادرات الهادفة لخلق مجتمع يحمل بنية فكرية مالية قوية تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني. ومن أجل تحقيق ذلك، يسعى البنك بجهود ممنهجة لإكساب كافة الشركاء بأسس الثقافة المالية وجوانبها المتعددة، بما يتوافق مع احتياجات المجتمع ويسهم في النهوض بالمملكة على الصعيد البيئي والاجتماعي والاقتصادي.