+A
A-

خمس نجوم من صربيا ستظهر في بطولة BRAVE CF الـ56 في بلغراد

من المتوقع أن تكون النسخة الـ56 من بطولة BRAVE CF هي مسك ختام روزنامة فعاليات منظمة BRAVE CF العالمية لفنون القتال المختلطة، حيث ستقام في خامس وجهة أوروبية جديدة لهذا العام. في 18 ديسمبر، ستستضيف بلغراد عرضًا مليئًا بأكبر النجوم العالميين، بالإضافة إلى مُقاتلين من المشهد الصربي، مع تسليط الضوء على 5 من أبرز الأسماء في البلاد.

يتطلع سلوبودان ماكسيموفيتش ، الذي سيكون طرفاً في أهم مُباراة في الأُمسية، إلى ترك بصمة ساطعة في ظهوره الأول في البطولة. ويحمل هذا المقاتل سجلاً احترافيًا مقامه 17 فوزًا و 6 خسائر وتعادلًا واحدًا. ويأتي لهذه المُباراة تاركاً خلفه فوزين مُتتاليين، وهو يأمل بأن يُضيف فوز جديد لسجلة ضد رولاندو دي، وهو ما سيكون أعظم انتصار يحققه في حياته.

يتميز الحدث الرئيسي المشترك في الأمسية أيضًا بمباراة بين صربيا والعالم، حيث يواجه ميرو يوركوفيتش أحد المُنافسين السابقين على لقب الوزن المتوسط وهو تشاد هانيكوم. ولدى يوركوفيتش سجل احترافي يبلغ  11 فوزًا و 4 خسائر، وهذا هو الظهور الثاني له في البطولة، حيث يتطلع لتحقيق انتصاره الأول.

يبحث بوريسلاف نيكوليتش أيضًا عن فوزه الأول في BRAVE CF في ظهوره الترويجي الثاني، وهو المقاتل المتخصص في اجبار خصومه على الاستسلام، حيث يسعى لتحقيق هذا الانتصار المهم على أرضه. يمتلك نيكوليتش سجل احترافي يضم 8 انتصارات وخسارة واحدة. وسيواجه نيكوليتش ماتيس زهاروف في مباراة في الوزن ثقيل من المُتوقع أن تكون مميزة.

أما بالنسبة إلى نيمانيا كوفاك، فإن شعاره في هذه البطولة هو "الانتقام". في ظهوره الترويجي الأول، هُزم على يد أحمد اللبان الملقب بـ"المطرقة". ستتاح له الآن فرصة التعويض عن هذه الهزيمة.

أخيرًا وليس آخرًا، سيظهر أحد النجوم الصاعدة في سماء رياضة فنون القتال المُختلطة التركية لأول مرة على المستوى الدولي، حيث يضع ميلوس سفيتكوفيتش رقمه النظيف من أي خسارة والمكون من 4 انتصارات على المحك في مواجهته ضد البلغاري نيكولاي نيكولوف.

الجدير بالذكر إن هذه البطولة ستُقام بالتعاون مع MMA League of Serbia وذلك في الـ18 من هذا الشهر في العاصمة بلغراد.