+A
A-

المنتخب البحريني يودع بطولة كأس العرب لكرة القدم

خيب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الآمال المعقودة عليه بخطف ورقة العبور والتأهل لربع نهائي كأس العرب بعدما تلقى خسارة قاسية من شقيقه العماني بثلاثة أهداف دون مقابل، ليودع المنافسات بخفي حنين وبنقطة واحدة وبدون تسجيل أي هدف.
وأنهى عمان الشوط الاول متقدما بهدف عن طريق المنذر العلوي "٤٢"، وفي الشوط الثاني أكمل ارشد العلوي "٥٠"، وخالد الهاجري "٦٠"، الثلاثية العمانية ليتاهل الى الدور الثاني برفقة المنتخب القطري المتصدر بعد فوزه على العراق 

تشكيلة "الأحمر"
دخل المدرب سوزا بتشكيلة مكونة من سيد محمد جعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي مكون من سيد مهدي باقر ووليد الحيام وسيد رضا عيسى وسيد ضياء سعيد، فيما لعب في خط الوسط عباس العصفور ومحمد الحردان وكميل الاسود وعلى الأطراف علي مدن ومحمد جاسم مرهون، فيما لعب في المقدمة محمد سعد الرميحي.
شوط اول لم يقدم خلاله منتخبنا فيه الكثير خصوصا في الجانب الهجومي عدا بعض المحاولات الخجولة ولعل أبرزها تسديدة محمد جاسم مرهون من خطأ خارج منطقة الجزاء ارتطمت خلاله الكرة في الجدار الدفاعي لتتجه نحو المرمى الا أن العارضة ردتها "٣٥".
وعانى دفاع منتخبنا كثيرا ولو لا يقظة الحارس سيد محمد جعفر لتكبدت شباكنا اهدافا أكثر، وبدأت الخطورة العمانية من تسديدة صلاح اليحيائي ردتها العارضة "١٥"، وكاد المهاجم العماني خالد الهاجري أن يضع منتخب بلاده في المقدمة برأسية ابتعدت عن المرمى بقليل "١٧".
وعاد الهاجري مرة أخرى وسدد كرة أرضية مباغتة ابعدها الحارس جعفر لركلة ركنية "١٩"، وظهر منتخبنا من جديد على أرضية الملعب عبر رأسي علي مدن "٢٨"، وختم عمان الشوط الاول بهدف التقدم بعد هجمة منظمة وصلت خلالها الكرة لمهاجمه المنذر العلوي وضعها برأسه في الشباك "٤٢".

الشوط الثاني 
أنهى العمانيون المباراة مبكرا بعدما خطف هدفين متتاليين عن طريق ارشد العلوي وخالد الهاجري، ولم يأتي منتخبنا بأي جديد واستسلم للخسارة خصوصا ان تغييرات المدرب سوزا لم تساهم في انعاش المنتخب ولا اسلوبه ولا الأداء غير المقنع وانتهت المباراة بخسارة قاسية لمنتخبنا.