+A
A-

معلمة بحرينية تفوز بالمركز الثاني في مسابقة "تنوير" للروايات

فازت معلمة الأحياء البحرينية فاطمة جعفر كاظم بالمركز الثاني في مسابقة "أكتب وأرسم قصتي"، التي نظمتها دار نشر ومكتبة "تنوير التعليمي"، وذلك عن روايتها "شعور آخر"، والتي يجري العمل على طباعتها وتدشينها قريباً، ليرى حلمها النور.

وبهذه المناسبة، قالت المعلمة المنتسبة لمدرسة خولة الثانوية للبنات إنها ممتنة لوقفة مديرة المدرسة منال سنان، التي دعمت موهبتها، ومشاركتها في المسابقة، كما أتاحت لها فرصة المشاركة في "ملتقى التربية العربي الأول"، الذي ساعدها كثيراً في مجال طموحها.

وقالت إن قصة الرواية الفائزة تدور حول فتى يدعى أمير، في الرابعة عشر من عمره، يستضيف ضيفاً جديداً في جسده، وهو قلبٌ زُرع له حديثاً، ليغير مجرى حياته.

وأضافت المعلمة أنها وظفت موهبتها الأدبية في خدمة عملها في سلك التدريس، بما انعكس إيجاباً على استفادة طالباتها من المقررات، وحبهن للمواد، حيث ربطت إبداعها الكتابي في عرض الجوانب العلمية بأسلوب مشوق وممتع وطريف، عن طريق طرحها كقصص بشخصيات واقعية وخيالية.

وشكرت فاطمة أسرتها التي كانت السند لها، ووجهت رسالة للمرأة البحرينية وهي: (أنتِ قلب هذا المجتمع، وبإصرارك وعزيمتك ستحققين المستحيل، فاغتنمي الفرص).