+A
A-

علي بن محمد يستقبل أسد ويتسلم نسخة من كتابه

استقبل سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أ. عبدالجليل أسد المدير التنفيذي للشئون الرياضية سابقا باللجنة الأولمبية البحرينية والذي قدم له كتابه " عبدالجليل أسد .. 50 عاما من العطاء" والذي يوثق مسيرته الرياضية وذلك بحضور المشرف العام على الكتاب الإعلامي أ. محمد لوري والأمين العام فراس الحلواجي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ورحب سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعبدالجليل أسد مشيدا بمشواره الحافل بالمحطات المتميزة والتجارب والخبرات الثرية والعطاء الواسع في مختلف ميادين العمل الرياضي والتربوي و التطوعي وإسهاماته في الكثير من المؤسسات الأهلية والرسمية عبر المناصب التي تقلدها داخل وخارج المملكة مشيدا بما يحتويه الكتاب من تاريخ ومواقف وحكايات ومحطات وصور توثق لمرحلة من تاريخ الرياضة البحرينية التي عايشها المؤلف.

كما أثنى على الجهد المتميز والبصمات الواضحة للمشرف العام على الكتاب الإعلامي أ. محمد لوري ودوره البارز في تنفيذه نظرا لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال الإعلام والتوثيق، معربا عن شكره للمؤلف على إهداءه للكتاب متمنيا له التوفيق والنجاح وطول العمر.

وبدوره قدم أ. عبدالجليل أسد خالص شكره وتقديره لسعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على حسن الضيافة والاستقبال، متمنيا لاتحاد الكرة الطائرة المزيد من التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات للوطن بمختلف المحافل الخارجية، منوها بما يتميز به الاتحاد من عمل إداري منظم ساهم في تحقيق العديد من المكتسبات.