+A
A-

طلبة البحرين يحصدون جائزة التفوق من مكتب التربية العربي لدول الخليج

كرّم مكتب التربية العربي لدول الخليج طلبة مملكة البحرين الفائزين بجائزة التفوّق الدراسي في دورتها الرابعة عشرة، خلال الحفل الذي استضافته وزارة التربية والتعليم الإماراتية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقالت فاطمة المطوع، منسق الجائزة بمملكة البحرين، واختصاصي تربوي أول بوزارة التربية والتعليم، إن هذا التكريم يعد لفتة جديرة بالإشادة، لتشجيع الطلبة على مواصلة إبداعهم وتميّزهم، وتحقيق توجّهات ورؤى وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب في مجال العناية بالمتفوقين والمبدعين.

وضمن الطلبة المكرمين، قال عبد العزيز العوضي من مدرسة عراد الابتدائية الإعدادية للبنين: "هذا التكريم يعد دافعاً لي لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأهديه إلى وطني الغالي، وإلى قيادته الحكيمة، وإلى أسرتي، ومدرستي". 

وقال قاسم المعلم، من مدرسة الإمام علي الإعدادية للبنين: "كان لهذا التكريم وقعه الطيب في نفسي، وأشكر مدرستي التي صقلت شخصيتي للسير على طريق الإنجاز المتميز، وتحقيق طموحي برفع راية الوطن خفاقة تزهو بفخر بين الأمم".

زهراء حسن، من مدرسة السنابس الاعدادية للبنات قالت: "فخورة بهذا الاحتفاء الذي يحفزني على مواصلة العطاء لتحقيق طموحي في الحصول على بعثة للدراسة في الخارج، لنيل شهادات عليا تؤهلني لوظيفة مرموقة أخدم بها وطني".

وقالت نوارة العامر، من مدرسة الحد الثانوية للبنات: " هذا التكريم ثمرة جهود وزارة التربية والتعليم لتسيير العام الدراسي بنجاح رغم ظروف الجائحة".

محمد عيسى، من مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين قال: "فرحت بهذا التكريم الذي حظيت به بعد الجهد والمثابرة، بدعم المدرسة والأسرة، والشكر موصول لوزارة التربية والتعليم، التي حققت نجاحاً استثنائياً في توفير التعليم خلال الظروف الصحية الراهنة".