+A
A-

انطلاق أولى الرحلات الترفيهية الطلابية إلى دور السينما

انطلقت اليوم الأربعاء الثامن من ديسمبر 2021 أولى الرحلات الترفيهية الطلابية إلى دور السينما، وذلك تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة مؤخراً بين وزارة التربية والتعليم وشركة البحرين للسينما، لإدخال الرحلات إلى دور السينما، لمشاهدة الأفلام والعروض السينمائية، ضمن الأنشطة والبرامج الترفيهية والتعليمية التي تنفذها المدارس الحكومية والخاصة.

ووسط تفاعل وحماس وتنظيم مميز، استقبلت صالات السينما بعدد من المجمعات مثل مجمع وادي السيل، ومجمع الواحة بالجفير، جموعاً من الطلاب والطالبات، مع مرافقيهم من المعلمين والمعلمات، لمشاهدة أفلام مناسبة لمرحلتهم العمرية وللقيم والمبادئ التي تتبناها وزارة التربية والتعليم.

وعبّر التربويون المرافقون للطلبة عن إعجابهم بهذا التوجه من قبل الوزارة، والذي يضفي المزيد من التميز على الأنشطة والرحلات المدرسية، بما ينعكس إيجاباً على دافعية الطلبة وإقبالهم على التحصيل الدراسي.

ومن المنتظر أن تشارك المزيد من المدارس الحكومية والخاصة في هذه الرحلات خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من العروض الخاصة المقدمة للمؤسسات المدرسية، بحسب مذكرة التفاهم، والتي تتضمن منح التذاكر مع الوجبات الغذائية بمبالغ رمزية ومخفضة.