+A
A-

خالد بن عبدالله يلقي كلمة افتتاحية بمنتدى “البلاد” يوم الأحد

تنظّم صحيفة البلاد –وجريًا على عادتها السنوية- منتدى عبر الاتصال المرئي بمناسبة الأعياد الوطنية.
ويشهد منتدى هذا العام مشاركة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بإلقاء كلمة افتتاحية لتسليط الضوء على الإنجازات الحكومية خلال العام 2021.
ومن المقرر تنظيم المنتدى في الساعة 11 من صباح يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021 عبر منصة (زووم).
 وقال رئيس التحرير مؤنس المردي إن هذه الفعالية السنوية تأتي احتفالًا بذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة بالعام 1783، وذكرى انضمامها بالأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله مقاليد الحكم.
وأكد أن إدارة “البلاد” باشرت دعوة العديد من الوزراء والمسؤولين والمعنيين من مختلف القطاعات، للمشاركة في تسليط الضوء على ما تحقق من إنجازات خلال العام 2021، وبخاصة ما يرتبط بجهود فريق البحرين في تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى ومبادرات تنفيذ خطة التعافي الاقتصادي.
ولمزيد من الاستفسار بشأن الفعالية، يمكن مخاطبة منسق المنتدى سكرتير التحرير رئيس قسم الشؤون المحلية والمحتوى الإلكتروني الزميل راشد الغاب عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).
كما يمكن الاستفسار أو التواصل المباشر عبر (الواتساب) مع سكرتيرة رئيس التحرير الزميلة سميرة المبروك (33585606).
ويمكن متابعة البث المباشر لوقائع المنتدى عبر قناة “البلاد” باليوتيوب عبر هذه الوصلة (https://www.youtube.com/watch?v=f5yamR0YTZg).