+A
A-

بنك السلام يُشارك في معرض المهن الذي تستضيفه جامعة البحرين

أعلن بنك السلام عن مشاركته في معرض المهن، الذي نظمته جامعة البحرين في شهر نوفمبر 2021 لطلبتها الخريجين والمُقبلين على التخرّج، ممن يرغبون باكتشاف فرص التوظيف المتاحة في سوق العمل.

أُقيم معرض المهن وبحضور أعضاء فريق عمل بنك السلام، الذين استعرضوا للطلبة نبذة مُوجزة عن البنك وعن نهج العمل المصرفي الذي يتّبعه، بما في ذلك تعريفهم عن مبادرات بنك السلام الداعمة للمجتمع المحلي في المملكة. وتابع منتسبو بنك السلام عرضهم التقديمي للطلبة مع إرشادهم وتوجيههم لاكتساب المهارات والمؤهلات التي من شأنها أن تُمهد لهم سُبل النجاح في مسيرتهم المهنية المُقبلة.

وفي حديثها حول هذه المناسبة، صرحت السيدة منى البلوشي رئيس قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية لدى بنك السلام قائلة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نُشارك في معرض المهن الافتراضي التابع لجامعة البحرين، حيث تأتي هذه المشاركة كجزء مع جهودنا الهادفة لتنمية ودعم الشباب البحريني الطموح. ويتواصل سعينا للمساهمة الفعّالة في إلهام وتوجيه الطلبة ليكونوا على أتم الجاهزية للتميّز والتألق في سوق العمل خلال المراحل القادمة، ونعتز جدًا بكوننا من الجهات الناشطة في تطوير وتعزيز المجتمع المحلي تحت مظلة مبادرات المسؤولية الاجتماعية لدى بنك السلام. ومن هذا المنطلق، نتطلع للمشاركة مجددًا في هذه الفعالية السنوية الهامة، ولنتابع دورنا الحيوي في الارتقاء بالمجتمع وتوطيد أطر التواصل مع فئات الشباب."

وفي أثناء مشاركتهم بالمعرض، قدّم أعضاء فريق بنك السلام لمحة إجمالية عن قطاع الخدمات المصرفية، وأشاروا إلى أبرز المهارات المطلوبة للعمل في هذا القطاع. وتم أيضًا إفادة الطلبة حول فرص النمو والتطوّر مع بنك السلام، حيث يُوفر للخريجين فرص سنوية للتدريب المهني، ويهدف لتمكينهم من اكتساب مهارات وخبرات متنوعة من أقسام المصرف، بما يساعد في تحفيز تميّزهم ونجاحهم المهني مستقبلًا.

وتُباشر جامعة البحرين تنظيم معرض المهن سنويًا ليجمع بين الطلبة وبين الشركات من مختلف الصناعات. وانطلق المعرض هذا العام على مدى 3 أيام، وقد أتاح للطلبة الحصول على النصائح والإرشادات عن مجموعة من المجالات والقطاعات. ويساهم المعرض أيضًا في تمكين الشركات من تحديد المواهب والمهارات الواعدة ضمن طلبة وخريجي الجامعة.