+A
A-

تنظيمية الطائرة الخليجية تعتمد بطولات 2022

اعتمدت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية أجندة بطولات العام المقبل 2022.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد مساء الأربعاء الماضي بفندق جلف اسدال برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور الأمين العام فراس الحلواجي وباقي الأعضاء.

واعتمدت اللجنة تنظيم مسابقة الكرة الطائرة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية التي ستقام في الكويت من 9 لغاية 18 يناير، فيما ستحتضن مملكة البحرين بطولة الأندية الخليجية الـ 38 بضيافة النادي الأهلي من 4 لغاية 13 مارس، وستستضيف السعودية البطولة السادسة لمنتخبات الشباب بشهر يوليو 2022 في حال الحصول على الموافقات الرسمية، وأخيرا ستحتضن دولة الكويت البطولة الشاطئية السابعة عشرة للرجال والأولى للناشئين.

كما تم اعتماد محضر الاجتماع السابق، واستعراض تقارير البطولات السابقة وهي مهرجان الصغار الثالث الذي نظمته المملكة العربية السعودية من 19 لغاية 23 اغسطس والبطولة السادسة لبطولات منتخبات الناشئين التي اقيمت في البحرين من 22 لغاية 31 اغسطس، وتم تشكيل لجان الإحتكام لمختلف البطولات القادمة، واعتماد الأعضاء الجدد باللجنة التنظيمية والأعضاء الجدد للجنة الحكام والمرشحين من الاتحادات الوطنية.

وأجريت خلال الاجتماع قرعة بطولة الأندية الخليجية الـ 38 وحضر رئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي ممثل النادي الأهلي المستضيف.