+A
A-

ركلة جزاء من رونالدو تمنح يونايتد الفوز 1-صفر في نوريتش

قاد كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يوناتد للفوز بعد أن هز شباك خصمه من ركلة جزاء في الدقيقة 75 ليمنح اليونايتد الفوز 1-صفر على مضيفه نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وقفز يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة متأخرا بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد رابع الترتيب فيما بقي نوريتش في المركز الأخير بعشر نقاط.

وكان رالف رانجنيك مدرب يونايتد المؤقت سعيدا بالنتيجة والصلابة الدفاعية لفريقه لكنه اعترف بأن الفريق بحاجة للتحسن في كل شيء.

وأبلغ رانجنيك هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "سيطرنا على المباراة منذ البداية لكننا لم نملك الحلول. خرجنا بشباك نظيفة مرة أخرى لكن ما زال أمامنا الكثير من العمل، لم أكن سعيدا بكم الركلات الركنية التي منحناها لنوريتش في الشوط الثاني، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وأضاف "الآن خرجنا بشباك نظيفة مرتين لكن ما زال علينا التطور خاصة أمام الفرق القوية من الجانب البدني أو التي تضغط مثل نوريتش. (نوريتش) لم يلعب كفريق يتذيل الترتيب".

وكان دين سميث مدرب نوريتش راضيا عن الروح القتالية لفريقه وكان غاضبا من قرار الحكم دراين إنجلند باحتساب ركلة جزاء ليونايتد.

وقال "لعبنا أمام فريقين من أول ستة فرق في الترتيب، سيطرنا على المباراة ضد توتنهام ولم نستغل الفرص التي اتيحت لنا ولعبنا الند بالند أمام أحد الكبار وركلة جزاء قاسية حسمت الفوز".

وافتقر يونايتد للفاعلية إلى أن هز رونالدو الشباك من ركلة جزاء حصل عليها بعد تدخل من ماكس رونز.

وأنقذ تيم كرول حارس نوريتش تسديدة من رونالدو في الدقيقة 37 ثم أبعد الحارس الهولندي ضربة رأس من هاري مجواير في نهاية الشوط الأول فيما ردت العارضة ركلة حرة من أليكس تيليس.

وكان نوريتش أخطر في الهجمات المرتدة في الشوط الثاني وأبعد الحارس ديفيد دي خيا كرة من تيمو بوكي قبل أن يحسم رونالدو الفوز.

وضغط صاحب الأرض قرب النهاية وأنقذ دي خيا مرماه من ضربة رأس من أوجان كاباك قبل أن ترتد تسديدة بيلي جيلمور في دفاع يونايتد.

وكال مجواير المديح لزميله دي خيا واعترف أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته وأنه بحاجة لثبات المستوى لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأبلغ المدافع الإنجليزي شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "ديفيد دي خيا كان رائعا اليوم. نشعر بخيبة أمل تجاه سجلنا الدفاعي هذا الموسم ونعلم أننا بحاجة للتحسن".