+A
A-

“الشورى” يهنّئ باحتفالات المملكة بأعيادها الوطنية

  رفع مجلس الشورى أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات إلى المقام السامي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية ويوم الشرطة.
 وتقدّم المجلس بخالص التهاني بالمناسبتين إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب مملكة البحرين، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات الوطنية العزيزة على الوطن الغالي بمزيد من التقدم والازدهار والعزة والمنعة في ظل القيادة الحكيمة.
 وأكد مجلس الشورى في هذه المناسبات الوطنية، أن ما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والاجتماعية، هو ثمرة النهج الإصلاحي لجلالة الملك، الذي شمل كل مناحي الحياة العامة، ليؤسس انطلاقة نهضة شاملة قوامها البناء على ما حققته وأنجزته المملكة على مدى عقود طويلة من العمل الدؤوب، نحو مستقبل أكثر رحابة وإشراق، من خلال منهجية حديثة تلبي متطلبات دولة المؤسسات والقانون.
 وبمناسبة يوم الشهيد المجيد، الذي يصادف السابع عشر من ديسمبر من كل عام، استذكر مجلس الشورى في هذا اليوم الوطني الخالد، الذي خصصه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يومًا وطنيًا للشهيد، التضحيات الكبرى لشهداء الواجب الأبرار من أبناء الوطن المخلصين، وما قدمته أرواحهم السخية فداءً لتراب الوطن ورفعته.
وابتهل المجلس للمولى عز وجل بالدعاء لشهداء الواجب بالرحمة والمغفرة، والفوز بالجنان الخالدة.