+A
A-

“السلام” يستعرض إنجازاته ويكشف عن المخططات المستقبلية

نظم بنك السلام مؤخرًا في فندق الرتز كارلتون فعاليته السنوية لموظفيه والتي جاءت لتُسلط الضوء على أهم الإنجازات والنجاحات التي حققها البنك خلال عام 2021، وللكشف عن مرحلة جديدة من مسيرة نمو البنك التي انطلقت في وقت سابق بالتزامن مع طرح الرؤية المؤسسية والقيم والمبادئ التوجيهية الجديدة وتدشين شعار جديد للبنك يتماشى مع هذه التغيرات. 
وبهذه المناسبة، صرّح رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام قائلاً “شكل العامان الماضيان تحديًا كبيرًا لمختلف القطاعات والمجالات بجميع أنحاء العالم، إلا أن هذه الظروف الصعبة كانت دافعاً لنا لننهض بقوة وعزيمة أكبر، حيث أثمرت الجهود الدؤوبة والالتزام الجاد لكل موظف في البنك عن تحقيق تقدم كبير في استراتيجية النمو لتوسيع نطاق الأنشطة المصرفية الأساسية وزيادة حصتنا في السوق”.
وأضاف “لطالما تمتع بنك السلام برؤية ثاقبة مكنته من قيادة التغيير في القطاع المصرفي، علاوة على إرساء معايير التميز المالي. وبالرغم من الجائحة المستمرة، إلا أننا واصلنا تنفيذ استراتيجيتنا وحققنا عددًا من الإنجازات المهمة، والتي تؤكد على تفاني فريق العمل وتعزز من ثقافة العمل المبتكرة بالبنك”.
واختتم النايض تصريحه قائلاً: “ستتمحور استراتيجيتنا للعام المقبل حول المضي قُدمًا والاستمرار بتقديم أحدث الحلول المالية المدعومة بأحدث التكنولوجيا، وإثراء علاقاتنا مع الزبائن ليحظوا بتجربة مصرفية متميزة لا مثيل لها في مملكة البحرين، وبفضل طريقة تفكيرنا المبتكرة حققنا هذه الإنجازات، وعبر التزامنا الجاد سيُصبح بنك السلام بإذن الله هو البنك المفضل على الصعيد المحلي”.
وقد شهدت الفعالية “حضور أكثر من 300 موظف من منتسبي بنك السلام وتم تكريم 60 موظفًا من مختلف الأقسام والإدارات وذلك نظير أدائهم المتميز.