+A
A-

الجمعة انطلاق ثاني جولات (أوتوكروس البحرين) بمواقف حلبة البحرين

 تنطلق عصر يوم الجمعة الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري ثاني جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد ثاني الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية و انطلاقاً من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة وبناء على معطيات الجولة الافتتاحية التي شهدت مشاركة واسعة ومنافسات قوية واقبال مميز من المتسابقين الذين بلغ عددهم 37 متسابقاً.

ويشمل الموسم الجديد اقامة 4 جولات، أولى الجولات أقيمت في 12 نوفمبر الماضي، الجولة الثانية 23 ديسمبر الجاري، وسيتم الاعلان عن الموعد الجديد للجولتين الثالثة والرابعة قريباً بعد أن يتم اعتمادهما من قبل الاتحاد البحريني للسيارات.

وأعرب اتحاد السيارات عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه رياضة السيارات من تطور وارتقاء والنجاح الذي تشهده سباقات الأوتوكروس التي حققت تميزاً واضحاً وجذبت وما زالت تجذب العديد من المتسباقين ومحبي رياضة السيارات للتنافس في مضمامير آمنة وفي اطار تحقيق جميع عوامل الأمن والسلامة التي ينص بها الاتحاد الدولي للسيارات، مؤكداً سعيه المتواصل لنشر هذه الرياضة وجذب الشباب لها.

ودعا الاتحاد البحريني للسيارات الراغبين بالمشاركة في ثاني جولات بطولة الأوتوكروس، حيث أن فرصة التسجيل والفحص الفني سيكون مفتوح أمام المتسابقين اليوم وذلك ما بين الساعة 12 حتى 1.30 ظهراً، على أن تنطلق التجارب عند الساعه الثالثة عصرأ.

كما نوه اتحاد السيارات على جميع المتسابقين بالالتزام بالاشتراطات والاحترازات الصحية التي أعلن عنها الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا وارتداء الكمام طوال فترة تواجد الجميع في موقع السباق وتحقيق التباعد الاجتماعي، إلى جانب التقيد بجميع أنظمة وقوانين الأمن والسلامة في رياضة السيارات.