العدد 4826
الجمعة 31 ديسمبر 2021
banner
بحريننا 2022: الملك القائد.. الشعب الرائد.. الطموح الواعد
الجمعة 31 ديسمبر 2021

مع مطلع كل عام جديد، حين تشرق شمس سنة جديدة، فإن معها تشرق الأماني والتطلعات والطموحات مصحوبة بالدعوات الطيبة، مزيج من المشاعر والأحاسيس تحيط بنا وتنبض في قلوبنا من أجل وطننا، من أجل أحبتنا، بل تصعد الدعوات بعام مليء بالخير والسلام والتفاؤل والنجاح والاستقرار لكل الأوطان والشعوب في هذا العالم، هذه هي أنبل مشاعر الإنسانية في وطن الإنسانية.. إذا، بحريننا 2022، وهي ذلك الكيان العظيم الذي استقر في الروح، ترسم لنا الصورة وتملأ قلوبنا بالعطاء في رحاب الملك القائد والشعب الرائد والطموح الواعد، وهذه باقات زاهرة في عامنا الجديد، نسأل الله جل وعلا أن يكون عامًا مكللًا بالنجاح والفلاح:
* باقة التهاني الأولى: إلى سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، القائد الكريم الذي يغدق علينا بعظيم حبه واعتزازه بشعبه، ويسهر على تحقيق تطلعات أبناء وطنه، فنحن ولله الحمد، في عهد جلالته الزاهر، ورغم كل الظروف والمتغيرات، نعيش في وطننا المستقر الآمن وهذه نعمة لا تعادلها نعمة، فلك يا أبا سلمان منا أزكى الدعوات بالعمر المديد والصحة والعافية والسداد في كل خطوات إعلاء صرح البحرين الغالية.
* باقة التهاني الثانية: إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نعجز عن التعبير عن الشكر والثناء والتقدير لسموكم ولفريق البحرين أجمع، ولكل السواعد البحرينية التي حققت الإنجاز تلو الإنجاز بإشرافكم ومتابعتكم لأهم وأكبر الملفات، في مواجهة الجائحة، وفي استمرار مشروعات التنمية، وفي وضع كل مبادرة وفكرة وبرنامج عمل يسهم في تحسين معيشة المواطن، ولا ريب في أننا برؤاكم في ظل عهد جلالة العاهل الزاهر، سنمضي بخطى واثقة نحو المستقبل.
* باقة التهاني الثالثة: كم نفخر بأننا شعب توارثنا من الأجداد إلى الآباء إرث البيت البحريني المتلاحم المحافظ على نسيجه الاجتماعي، والذي يصون وحدته الوطنية ويحافظ عليها، فهذا الأساس المتين هو حصننا الأقوى في بلد يشهد له القاصي والداني بأنه يتمتع بوحدة صف لا تزعزعها الرياح العاتية، ويشهد سجل تاريخه بأنه وطن التعايش والخير والسلام والحب لكل الشعوب، وهكذا عرفته شعوب العالم، وهكذا سنمضي في نقل هذا الإرث إلى الأبناء والأحفاد.
وأختم بباقة من الدعوات بالرحمة والمغفرة لفقيد الوطن الغالي الراحل الكبير المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.. ونستذكر، ليس في كل عام جديد، بل في كل يوم جديد، مسيرته العطرة ومناقبه الجليلة وآثاره الطيبة التي أبقت وستبقي حب “أبا علي” في قلوبنا.. جعل الله عامنا الجديد على وطننا وقيادتنا وشعبنا وكل شعوب العالم عام بشائر النعم.. وكل عام وأنتم بخير.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .