+A
A-

ختام الدورة الإدارية للكرة الطائرة

اختتمت يوم أمس الخميس الدورة الإدارية للكرة الطائرة والتي نظمها مركز البحرين الدولي للتطوير التابع للإتحاد البحريني للكرة الطائرة من 28 لغاية 30 ديسمبر الجاري عبر تقنية الاتصال المرئي.

وتهدف الدورة إلى تسليط الضوء على لوائح وأنظمة اللجان العاملة في الإتحاد وإدارة اللعبة من جميع النواحي لتعريف الأجهزة الإدارية للعبة بمختلف جوانب العمل الإداري.

وتناولت الدورة في يومها الأول استراتيجية الاتحاد ونظام العمل التي قدمها عضو مجلس الإدارة ورئيس مركز التطوير محمد الذوادي، ولائحة الفرق الأهلية ولجنة المنتخبات التي قدمها عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات صلاح جناحي، والكرة الطائرة الشاطئية التي قدمها عضو الاتحاد ورئيس مجلس الشواطيء عبدالجليل فتيل.

كما تناولت الدورة في اليوم الثاني موضوع المدير الإداري الرياضي للمحاضر والمحلل محمود المختار، ولائحة الحكام وقانون اللعبة للحكم الدولي جعفر ابراهيم، ولائحة المسابقات ونظام التسجيل للاعبين لعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات رضا عاشوري.

وفي اليوم الثالث تناولت الدورة التخطيط الإداري لعضو مجلس الإدارة ورئيس مركز التطوير الدولي محمد الذوادي، والنشاط النسائي لرئيس اللجنة النسائية علي السيد، وأخيرا لائحة المدربين التي قدمها محمد الذوادي.

وأقيمت الدورة الإدارية الأولى بمشاركة جيدة من إداريي الأندية، حيث أن الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد لتسخير مركز التطوير الدولي في تنظيم مختلف الدورات التي تسهم في تطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية.