+A
A-

وكيل الجنسية والجوازات والإقامة يجتمع مع عدد من مدراء الفنادق

اجتمع معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات مع عدد من مدراء الفنادق بالمملكة، بحضور سعادة الشيخ أحمد بن عبدالله آل خليفة مدير إدارة التأشيرات والإقامة.

وفي بداية الاجتماع رحب معاليه بالحضور، مشيداً بالدور الهام الذي يضطلع به القطاع الفندقي في البحرين وما يحققه من إسهامات بارزة للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية نحو مزيد من التطور والازدهار.

وخلال الاجتماع استمع معاليه لكافة ملاحظات ممثلي الفنادق حول عملية تسهيل وسرعة إنجاز التأشيرات بكافة أنواعها، خاصة لزوار المؤتمرات، أوفي حال وجود فعاليات أو مناسبات تتطلب السرعة في الإنجاز، وحول كافة التأشيرات التي بإمكان ممثلين الفنادق التقديم لها، موجهاً معاليه بإنشاء خط ساخن بهدف التواصل الدائم وللنظر في الطلبات العاجلة.

وأشار معالي الشيخ هشام بأن الخطة الاستراتيجية والأهداف المتكاملة التي تبنتها شئون الجنسية والجوازات والإقامة لمواءمة متطلبات رؤية البحرين 2030، تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والارتقاء في رفع كفاءة التسهيلات المقدمة للزوار وأصحاب الأعمال والمستثمرين لدفع عجلة التنمية، مؤكداً معاليه على ضرورة تعزيز استدامة التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص لدفع عجلة التقدم بما يتماشى مع سياسة الانفتاح التي تشهدها المنطقة، فتجديد اللقاء بين الشركاء يساهم في طرح الأفكار والإيجابيات والسلبيات.

وفي ختام الاجتماع ، أشار معاليه إلى سعي شئون الجنسية والجوازات والإقامة الدائم على تبني المبادرات الرامية لتعزيز وتطوير أنظمة العمل وتحسين الإجراءات في كافة المجالات، وفق متطلبات التطور والتنمية، وعلى أهمية مواصلة السعي لتعزيز التعاون من خلال توفير كافة التسهيلات التي من شأنها رفع الاقتصاد الوطني والذي يساهم في جذب المزيد من السياح، مؤكداً بأن هدف شئون الجنسية والجوازات والإقامة هو الاستماع لشركائها وخدمتهم والعمل على تطوير كافة خدماتها بما يتماشى مع متطلبات عملائها الكرام.

من جانبهم، أثنى مدراء الفنادق على مبادرة معالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، وتشجيعه ودعمه المتواصل لدعم القطاع الفندقي.