+A
A-

البنك الأهلي المتحد يستعد للسحب على جائزة حصادي الكبرى "مليون دولار"

أعلن البنك الأهلي المتحد عن استعداده للسحب على الجائزة الكبرى والنهائية  لعام 2021  من برنامج حصادي البالغة  قيمتها مليون دولار أمريكي في شهر يناير.
وقد منح برنامج حصادي للتوفير  جوائز كبرى قيمة على مدار عام ٢٠٢١ حيث فاز ثلاثة عملاء بجوائز المليون دولار أمريكي وأربعة فائزين بمبلغ مئة ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى 400 فائز بمبلغ ألف دولار أمريكي. لا تزال الفرصة متاحة للفوز بالمليون الرابع، الإيداع في حصادي قبل تاريخ 10 يناير 2022 سمنح العملاء فرصة التأهل في السحب على جائزة المليون دولار أمريكي الكبرى في نهاية شهر يناير. 
ويمكن فتح حساب حصادي بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق الهاتف الذكي للخدمات المصرفية من البنك الأهلي المتحد، ويمكن إضافة الودائع باستخدام" بنفت باي" للدفع، أو تحويلات "فوري"، أو من خلال مجموعة واسعة من أجهزة الصراف الآلي يمكن للعملاء أيضاً زيارة أحد الفروع الـ 18 المتواجدة في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مملكة البحرين لفتح حسابات حصادي الخاصة بهم.
جوائز حصادي تُقدم لأصحاب حسابات التوفير "حصادي" التي تمكن الزبائن من التوفير والحصول على مميزات الحساب من بطاقات صراف آلي وغيرها من فوائد الاستخدام بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز قيمة. 
يحصل العملاء على فرصة التأهل للفوز بمجرد الحفاظ على 50 دينار بحريني كمتوسط للرصيد في حسابات حصادي أو من خلال استثمار نفس المبلغ  في شهادات حصادي.