+A
A-

انطلاق دور 32 لبطولة العيد الوطني للبليارد

بلغت بطولة العيد الوطني للبليارد والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، الدور الـ 32 من المنافسات التي تقام على صالة كيو كلاب بمنطقة توبلي.

وبعد منافسات مثيرة بدور المجموعات التمهيدية، تمكن 32 لاعب من حجز مقاعدهم وهم: علي مروم، محمود الحنفي، حسين مروم، علي حسن سلمان، محمد أحمد، عمر الحرم، حيدر مروم، سامر محمد، محمد الفحل، حبيب الخباز، وائل القاسمي، خليل إبراهيم، مهدي محمد، حسن الشايع، عبدالله السرحان، أحمد يوسف، إبراهيم القائد، فيصل البنكي، إياد الأنصاري، أحمد محمد، حسن صباح، علي حاجي، فهد خلف، عارف الكوهجي، عبدالله عيسى، حسين المولاني، علي عبدالكريم، عبدالله بوجيري ومحمد صالح، علي حسن، مرتضى بدر، رائد أحمد.

وأسفرت مواجهات اليوم الأول التي أقيمت السبت، عن فوز رائد أحمد على مرتضى بدر (6/11)، وائل القاسمي على حبيب الخباز (2/11)، إبراهيم القائد على أحمد صباح (7/11)، حسن صباح على أحمد ياسين (9/11)، خليل إبراهيم على مهدي محمد (9/11)، إياد الأنصاري على فيصل البنكي (5/11)، محمد الفحل على حيدر مروم (9/11) وعبدالله سرحان على حسن الشايع (0/11).

ومن المؤمل أن تحتدم المنافسات بدءًا من هذه المرحلة بين المتبارين بهدف تحقيق الفوز، الذي يؤهل صاحبه للمراحل المتقدمة المنافسة على المراكز الأولى بشكل سلس ومباشر، بخلاف اللاعب الخاسر، الذي سيتحصل على فرصة ثانية للتعويض والاستمرار في المنافسة ولكن بصورة أصعب، كونه سيخوض مباريات كثيرة حتى يصل للأدوار الأخيرة النهائية، التي ستقام بنظام (إخراج المغلوب).

علمًا أن البطولة قد انطلقت بمشاركة 64 لاعبًا ودون اللاعبين المصنفين البالغ عددهم 24 لاعبا، لينضم إليهم 8 لاعبين تأهلوا من الدور التمهيدي وأكملوا عقد دور الـ 32.