+A
A-

ناصر بن حمد يسلم هيا جمال شهادة الفروسية العلاجية لأطفال الإعاقة من أمريكا

قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وبحضور سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، الفارسة هيا جمال المشرف على برنامج تدريب أطفال التوحد، شهادة الفروسية العلاجية التي حصلت عليها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها الفارسة هيا جمال في سبيل تحقيق أهداف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والبرنامج التدريبي لأطفال طيف التوحد الذي دشنه الاتحاد خلال الفترة الماضية وحقق نجاحاً بارزاً من حيث علاج الأطفال المصابين بطيف التوحد عبر العلاج بالخيل.

من جانبها، أعربت هيا جمال عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل والذي ساهم في حصولها على هذه الشهادة في الفروسية العلاجية "العلاج بالخيل" لأطفال الإعاقة، مبينة أن دعم واهتمام سموه ساهم في وصولها إلى تحقيق هذا الهدف البارز لتكون أول بحرينية حاصلة على شهادة الفروسية العلاجية.

وأوضحت أن اهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة محل تقدير واعتزاز خصوصاً أن سموه حرص على المتابعة الدائمة لمختلف البرامج التي نظمها الاتحاد في علاج الأطفال المصابين بالتوحد خلال الفترة الماضية.