+A
A-

مصطفى السيد يستقبل الأمين العام للّجنة العليا للأخوّة الإنسانية 

استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، المستشار محمد عبد السلام الأمين العام للّجنة العليا للأخوّة الإنسانية والمستشار السابق لشيخ الأزهر.
وخلال اللقاء أشاد الدكتور مصطفى السيد بمواقف المستشار محمد عبدالسلام المشرفة اتجاه مملكة البحرين والمحبة التي يحرص على تأكيدها وكل موقف اتجاه البحرين مثمناً الجهود التي تبذلها لجنة الأخوة الإنسانية على المستوى الدولي، مؤكدا أن المستشار محمد عبدالسلام يمثل قدوة شبابية ونموذجا عربيا مشرفا في العمل على تعزيز الحوار بين الثقافات، داعيا الله أن يوفقه في أداء مهمته والمضي قدما في تقديم مبادرات من شأنها ترسيخ قيم السلام والمودة والتعايش.
كما أهدى الدكتور مصطفى السيد نسخة من كتابه "مبادئ العمل الإنساني.. العمل الخيري والإنساني نحو أفق جديد" الذي قام الدكتور مصطفى السيد بتأليفه بدعم من فضيلة الإمام الأكبر حيث قام فضيلته بكتابة مقدمة خاصة للكتاب.
من جانبه، هنأ المستشار محمد عبدالسلام الدكتور مصطفى السيد بمناسبة منحة وسام الأمير سلمان للاستحقاق الطبي تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم مكافحة جائحة الكورونا من خلال حملة فينا خير الوطنية معبراً عن فخره بالجهود التي يبذلها الدكتور مصطفى السيد بكل إخلاص وأمان في مجال العمل الخيري والإنساني.
كما أشاد المستشار محمد عبدالسلام بالجهد الذي بذله الدكتور مصطفى السيد في تأليف كتاب"مبادئ العمل الإنساني.. العمل الخيري والإنساني نحو أفق جديد" مؤكداً بأن الكتاب سيسد فراغاً في المكتبة العربية لما يحتويه من   أهداف نشر ثقافة الخير والتطوع بين الشباب وإبعادهم عن التطرف والإرهاب عن طريق ملء عقولهم بأفكار إنسانية إيجابية وقلوبهم بالرحمة والإنسانية، والحاجة الماسة إلى مثل هذا المؤلف بسبب الحروب والنزاعات والكراهية والخلافات السياسية والدينية والابتعاد عن الحلول الوسطية والحوار البناء مما يجعله مرجعاً مفيداً للشباب في مختلف مراحل حياتهم. متمنياً للدكتور مصطفى السيد دوام التوفيق والسداد لخدمة العمل الخيري والإنساني.