+A
A-

فريق قرطبة يختتم تحضيراته الخميس استعداداً لمواجهة الخالدية الجمعة

بدأ فريق قرطبة الإسباني، تدريباته في البحرين في إطار المعسكر التحضيري الذي يخوضه حالياً في المملكة ويستمر حتى 18 يناير الحالي، يلتقي خلالها في مواجهتين وديتين، مع ناديي الخالدية والرفاع.

وخاض قرطبة تدريبه الأول على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويأتي المعسكر التدريبي في إطار تحضيرات الفريق الإسباني لخوض القسم الثاني من الدوري الإسباني (2nd RFEF)، حيث اختار الفريق خوض معسكر تدريبي في البحرين تأكيداً على العلاقة الوثيقة التي تربط البحرين بالنادي الاسباني وتجسد مكانة المملكة في دورها الحيوي والمهم في احتضان الأحداث الرياضية البارزة لتسليط الضوء على المملكة باعتبارها حاضناً ومستقبلاً لكافة الفرق.

ولاقى الفريق اهتماماً بارزاً في التجهيزات الخاصة بمقر التدريب على الملاعب الخارجية، حيث أبدى الوفد ارتياحه الكبير من خوض التدريب الأولى.

وأكد تشافي فلوريز قائد الفريق أن الدعم الكبير والمتابعة والاهتمام التي يحظى بها الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب محل تقدير واعتزاز وأعطت اللاعبين حافزاً كبيراً في تحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضح فلوريز أن المعسكر يمثل عاملاً رئيسياً ومهماً للفريق في سبيل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الاسباني (2nd RFEF) خلال الفترة القادمة، مبيناً بأن الفريق يحظى بدعم واهتمام كبير من رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن المباريات الودية تعد مكسباً للاعبين من أجل زيادة الاحتكاك وتأكيد الإمكانيات العالية التي يمتاز بها الفريق، وقال إن المواجهة الأولى أمام الخالدية تعد خطوة مهمة للفريق في سبيل اكتساب المزيد من الخبرات.

وقدم شكره وتقديره إلى المسئولين في المملكة على دعمهم للفريق وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للفريق منذ وصوله إلى أرض البحرين.

ويخوض قرطبة تدريب وحيد يوم غد في الفترة الصباحية سيضع فيه المدرب التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء الأول أمام الخالدية يوم الجمعة، على ستاد البحرين الوطني في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفي إطار البرنامج السياحي للتعرف على معالم البحرين والأماكن السياحية، سيقوم الفريق اليوم بزيارة إلى محمية العرين في جولة سياحية، ثم سينتقل إلى حلبة البحرين الدولية للاطلاع على الحلبة ومرافقها، إضافة إلى إقامة برنامج خاص للفريق عبارة عن سباق في رياضة الكارتنغ للسيارات.