+A
A-

عودة مسلسل "الكبير أوي“ في رمضان هذا العام

انتهى عدد من صناع المسلسلات، التي تنافس بقوة في الموسم الرمضاني المقبل هذا العام، من التحضيرات النهائية وتعاقدات النجوم، ودخلوا مواقع التصوير ليكونوا جاهزين للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ومن أهم مفاجآت الموسم انطلاق تصوير مسلسل "الكبير أوي" في موسمه السادس للنجم أحمد مكي، بعد 6 سنوات من الانقطاع، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا على مدى سنوات عرضه وحتى الآن في مصر والدول العربية.

ويشارك في الجزء الجديد من المسلسل نجوم الأجزاء السابقة، ومنهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وليلى عز العرب، بينما انضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس، من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء، ومنهم الكوميدي حمدي الميرغني، والمسلسل تأليف مصطفى صقر، ويخرجه أحمد الجندي، وتنتجه شركة سينرجي.

ومن مفاجآت الموسم أيضا عودة الفنانة نيللي كريم للدراما الرمضانية التي طالما تألقت فيها بأعمال مثل "سجن النسا" و"تحت السيطرة"، حيث تقدم هذا العام مسلسل "أمل فاتن حربي"، التي تعاني من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتي تجسدها الفنانة فادية عبدالغني، بسبب توريطها في العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة الذي يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللي كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث المسلسل.

أما الفنان أحمد داود، الذي شارك في الدراما الرمضانية بأعمال لا تنسى، وآخرها "هذا المساء"، فيطل هذا العام من خلال فكرة مبتكرة، حيث انطلق تصوير النسخة العربية من المسلسل الأميركي العالمي الشهير Suits، والذي يشارك في بطولته مع آسر ياسين، وتخرجه مريم أحمدي.

يذكر أن "Suits" مسلسل أميركي عرض أول موسم له عام 2011، وتدور أحداثه حول مايك روس، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تقوده للنجاح في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي يقوم بتعيينه مساعدا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.