+A
A-

فريق قرطبة الاسباني يواجه الخالدية غداً الجمعة على الاستاد الوطني

يخوض فريق قرطبة الإسباني بطل كأس الاتحاد الاسباني لكرة القدم، أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه حالياً في المملكة ويستمر حتى 18 يناير الجاري عندما يواجه الخالدية يوم الجمعة على ستاد البحرين الوطني في تمام الساعة السادسة مساءً.

 ويأتي المعسكر التدريبي في إطار تحضيرات الفريق الإسباني لخوض القسم الثاني من الدوري الاسباني (2nd RFEF).

 ولدى فريق قرطبة العديد من الأسماء المميزة من اللاعبين مثل جوسيس رويز وجومينيز وتوني أرانز وبيرناردو وسيمو وقائد الفريق تشافي فلوريز.

 ويطمح قرطبة في تحقيق النتيجة الإيجابية قبل خوض المباراة الودية الثانية في معسكر البحرين أمام الرفاع حامل لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وكأس جلالة الملك المفدى وذلك يوم الاثنين القادم على ستاد البحرين الوطني.

 في المقابل، يمتلك دراغان تالاييتش مدرب الخالدية عددا من اللاعبين الدوليين مثل إسماعيل عبداللطيف ومهدي حميدان ومحمد الحردان وضياء سعيد إضافة إلى محمد عادل وأحمد عبدالله وكميل العظم والمحترفين المنذر العلوي ودومينيك ميندي ولازار جورجيفيتش وصالح راتب وغيرهم من اللاعبين.

 وستكون المباراة مكسباً لفريق الخالدية لزيادة الاحتكاك وكسب الخبرات خصوصاً أن قرطبة يعتبر من أبرز الفرق في الدوري الاسباني (nd RFEF2).

 واختار الفريق الاسباني خوض معسكر تدريبي في البحرين تأكيداً على العلاقة الوثيقة التي تربط البحرين بالنادي الإسباني.

 وستكون مباراة قرطبة الاسباني والخالدية البحريني منقولة على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية.

 كما يخوض قرطبة الاسباني تدريبه الأخير صباح يوم الجمعة، حيث سيقف المدرب على جاهزية جميع اللاعبين قبل خوض المواجهة.

 وكان فريق قرطبة خاض تدريب صباحي اليوم الخميس.

 وزار فريق قرطبة الإسباني متمثلاً بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، قلعة البحرين للاطلاع على الأماكن الأثرية القديمة التي تجسد الأماكن السياحية المتميزة في المملكة.

 ويعقد مسئولو نادي قرطبة الاسباني اجتماعاً يوم الجمعة مع مسئولي نادي المحرق لبحث سبل التعاون والتنسيق حول العديد من الأمور المتعلقة بالفريقين وتطوير العلاقة التي تربط النادي الاسباني بالأندية البحرينية.