+A
A-

ثالث جولات تحدي الحلبة 2000 سي سي تنطلق اليوم في حلبة البحرين الدولية

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم الجمعة الموافق 14 يناير الجاري ثالث جولات الموسم 2022 - 2021 من خلال الجولة الثالثة للبطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“.

وتبدأ الفعاليات اليوم ضمن البطولة المحلية من 9:30 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى4 مساء، ومن المؤكد أن الجولة الثالثة ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة، وسيتمكن الجماهير من الحضور وتشجيع سائقهم المفضل مقابل سعر رمزي يبلغ 2 دينار بحريني للكبار و1 دينار بحريني للأطفال من 3 سنوات حتى 12 سنة.

بموجب نظام إشارات المرور الحالي، والذي يشير إلى المستوى الأصفر، يقتصر الدخول على أولئك الذين لديهم درع أخضر على تطبيق مجتمع واعي، يُسمح للأطفال الأقل من 12 عامًا بالدخول طالما أنهم بصحبة شخص بالغ يحمل درعًا أخضر.

وتنطلق البطولة المحلية تحدي الحلبة 2000 سي سي بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات ونادي سباقات الحلبة.

وأبرز المشاركين ضمن بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي في جولتها الثالثة رائد حمو، ماجد حمو، رائد رفيعي، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، ناصر العلوي، جيوفاني سالرينو، أندريس بيلو، ويبكي بيلو، علي المنصوري، معز الزهراوي، اندريو راي.

من المقرر أن يتصدر الفئة الأولى متصدر البطولة رائد رافعي بسيارته الهوندا S2000، إلى جانب رائد حمو بسيارته الهوندا سيفيك، ماجد حمو بسيارته الهوندا سيفيك وناصر العلوي بسيارته هوندا .S2000

رائد حمو كان الفائز في أحد سباقين في الجولة السابقة، إلى جانب علي المنصوري متصدر الفئة الثانية في سيارته هوندا سيفيك.