+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بفوز فيكتوريوس في كرنفال كأس دبي العالمي للخيل

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز الحصان "أربي رتش لايك مي" لفريق فيكتوريوس والسيد فوزي ناس بكأس الجولة الأولى من تحدي آل مكتوم ضمن كرنفال كأس دبي العالمي المقام على مضمار "ميدان" بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الفوز ثمرة دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لرياضات الفروسية في المملكة والتي أثمرت عن مشاركات بحرينية ناجحة في المحافل العالمية الكبرى لسباقات الخيل.


وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز سيكون حافزاً لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المحافل العالمية، مشيداً سموه بالدور البارز للمدرب فوزي ناس في تهيئة الأجواء المثالية للمشاركة البحرينية في هذا المحفل العالمي الكبير، ومشيداً سموه بذات الوقت بجهود الفارس أدري ديفريس.


من جانبه، أعرب السيد فوزي ناس عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للمشاركات البحرينية الخارجية.


وأشاد فوزي ناس بهذا الفوز الذي يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي تحققت في مضمار "ميدان" ويؤكد الحضور البحريني البارز فيه.


وجاء فوز الحصان "اربي رتش لايك مي" بالجولة الأولى من تحدي آل مكتوم الفئة الأولى والممتد على مسافة الميل على الأرضية الرملية بكرنفال كأس دبي العالمي بعد أن فرض الحصان سيطرته على السباق منذ الانطلاق ووصولاً إلى خط النهاية محققاً الفوز بكل سهولة وأريحية.