+A
A-

مواجهة ساخنة بين الكهرماء وجارمكو في دوري الشركات الكروي

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثامن من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين فريقي جارمكو والكهرماء في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. هذا وتم تأجيل لقاء الأمس الذي كان سيجمع بين فريقي ألبا وDHL حتى إشعار آخر.

لقاء اليوم هو يعتبر قمة مباريات الأسبوع الثامن والذي يجمع بين فريقين يطمحان لنيل لقب الموسم الجاري. فريق الكهرماء متصدر المسابقة برصيد 18 نقطة يعتبر الفريق الأكثر استعدادا من الفرق الأخرى نتيجة ما حققه من انتصارات متتالية ولم يتعرض الا لخسارة وحيدة في الدوري، يأمل في مواصلة تحقيق اليوم الانتصار السابع الذي سيقربه كثيراً من تحقيق اللقب، ويعول مدرب الفريق السيدهادي حميد على الجماعية وإمكانيات اللاعبين المميزة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

في المقابل فريق جارمكو  برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع فريق تطوير، لن يكون أمامه سوى تحقيق الفوز للحفاظ على آماله للمنافسة على اللقب خصوصاً بعد تعادله الخاسر أمام فريق بابكو في الأسبوع الماضي، وسيعمل مدرب الفريق علي منصور على تهيئة اللاعبين للدخول بصورة جيدة من الناحية النفسية والبدنية من خلال الاعتماد على خبرة اللاعبين وإمكانياتهم الطيبة لتحقيق الانتصار الرابع في المسابقة.