+A
A-

جلالة الملك يؤكد وقوف البحرين إلى جانب الإمارات الشقيقة في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها

أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله رعاه هذا اليوم اتصالاً هاتفياً بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 وأعرب جلالة الملك المفدى خلال الاتصال عن ادانة مملكة البحرين واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي لميليشيا الحوثي على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية واستهدف أرواح الأبرياء الآمنين والذي يتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية.

وأكد جلالته وقوف المملكة إلى جانب شقيقتها دولة الإمارات في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها ودعمها وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للتعامل مع هذه الأعمال الإرهابية حفاظاً على سلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها، مشدداً جلالته على أن أمن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين وأمن المنطقة.

وأعرب جلالته عن خالص تعازيه بضحايا هذا الإعتداء الآثم وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع للمصابين، سائلاً الله عز وجل ان يحفظ دولة الإمارات وشعبها الشقيق من كل مكروه ويديم عليهما الأمن والأمان والرخاء.

ومن جانبه، اعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك المفدى لما ابداه من مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها والتي تؤكد على ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية تاريخية راسخة ومتميزة، متمنياً للمملكة وشعبها العزيز دوام التقدم والتطور والإزدهار تحت قيادة جلالته الحكيمة.