+A
A-

المدرسة البريطانية تفتخر بطلابها حيث تم طرح أول لقاح للأطفال دون سن 12 عاماً

شهدت مملكة البحرين اليوم إطلاق لقاح فايزر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 12 سنة في جميع أنحاء المملكة. تواصل مملكة البحرين ريادتها للعالم في برنامجها الفعال للقاحات، والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من الإجراءات الأوسع المصممة للسيطرة على لقاح كوفيد 19. كان أحد الطلاب المتحمسين للغاية من المدرسة البريطانية في البحرين محظوظاً لحمل التذكرة السحرية 001. أول طفل دون سن الثانية عشر يتم تطعيمه بلقاح فايزر في مملكة البحرين.
صرح المدير التنفيذي للمدرسة البريطانية في البحرين، السيد جون ماجواير:
"نحن فخورون للغاية بليث لكونه شجاعاً للغاية لأخذ اللقاح. أظهر ليث من خلال فعله هذا، قيم المدرسة المتمثلة في الشجاعة والتصميم. نحن على يقين من أن العديد من أقرانه سيتبعون خطاه بسرعة. أحسنت يا ليث".
قال ليث، طالب في الصف الرابع (Year 5) بالمدرسة البريطانية في البحرين، إنه تفاجأ بشكل سار لأن اللقاح لم يضر وأن العملية كانت سريعة جداً. وعلق بأن الفريق الطبي البحريني كان طيباً للغاية ومرحباً به.
تشتهر المدرسة البريطانية في البحرين بكونها المدرسة الرائدة في البلاد من حيث الإجراءات الوقائية وتوفير بيئة تعليمية آمنة. تعتبر التطعيمات جزءاً أساسياً من ناحية حماية المجتمع المدرسي بأكمله جنباً إلى جنب مع التدابير الصارمة للحفاظ على سلامة الجميع.