+A
A-

فورمولا إي الدرعية تعلن عن المشاركين في حفلات اليوم الأول

عادت الحفلات الموسيقية بعد غيابها العام الماضي لسباق فورمولا إي الدرعية حيث تم الإعلان عن النجوم المشاركين في الليلة الأولى والتي تستمر ليومين والتي ستشعل حماس الجماهير في العاصمة يومي 28 و29 يناير في أواخر الشهر الجاري.
وسيكون الحدث المرتقب العالمي مليء بالسباقات والترفيه والحفلات الموسيقية، حيث سيشهد تواجد نجوم الموسيقى العالميين Wyclef Jean (ويكليف جين) وJames Blunt (جيمس بلانت)، كما ستيم الإعلان عن الفنان الثالث قريباً.
سيثير مغني الآر آند بي والكاتب الموسيقي والمنتج الإنجليزي الشهير ) James Bluntجيمس بلانت( حماس الجماهير على مسرح الدرعية. حيث يحظى المغني بمسيرة موسيقية رائعة دامت 17 عامًا وحققت ألبوماته مبيعات بأكثر من 23 مليون نسخة، كما اشتهر المغني المرشح لجائزة الجرامي بأغنيتيه العالميتن الرائعتين "You’re Beautiful" و "Goodbye My Lover" التي سيأديهما أمام الجماهير بعد نهاية الجولة الافتتاحية من الموسم الثامن.
وسينضم إليه مغني الراب Wyclef Jean (ويكلف جان)، الفائز بجائزة جرامي ثلاث مرات ومؤسس مجموعة Fugees. لقد كان المغني قوة ثقافية شعبية قوية باستمرار لأكثر من عقدين. وقد حقق ألبومه The Score نجاحا مبهراً بتحقيقه المركز الأول في مجلة بيلبورد الشهيرة وبيع 18 مليون نسخة منه حول العالم. كما تعاون المغني مع العديد من النجوم وأساطير الموسيقى في مسيرته الموسيقية الممتدة لأكثر من ثلاثين عام.
وينطلق سباق فورمولا إي الدرعية ضمن بطولة العالم "أي بي بي فيا فورمولا إي" بسباقان ليليان متتاليان. كما ستشهد الدرعية افتتاح "قرية جاهز" التي تتميز بالفعاليات الثقافية وأبرز المطاعم والمحلات التجارية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.
ويجدر بالإشارة إلى أنه وفقًا للأحدث بروتوكولات الصحة والسلامة، سيطلب من الحضور الإلتزام بإرتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الإجتماعي حيث سيكون الحضور اليومي محدودًا لضمان حصول جميع المشجعين على تجربة آمنة وممتعة، ويشجع المنظمون المهتمين بالاستمتاع بالحدث على شراء التذاكر مبكراً.
سعر تذاكر الدخول العامة 150 ريال سعودي التي توفر الوصول إلى قرية "جاهز". وتمنح تذاكر Grandstand  (جراند ستاند) الوصول إلى قرية "جاهز" والحفلات الموسيقية ومتابعة السباق من مقاعد مطلة على حلبة الدرعية التاريخية المتواجدة ضمن أحد مواقع التراث العالمي المدرجة على لائحة اليونيسكو. احصل على تذاكرك اليوم على https://diriyah-eprix.com/ar.