+A
A-

بالفيديو: ملاحقة جمل شارد بالبلاد القديم

في ملاحقة استمرت قرابة الساعتين، تمكن "الكوميديان" سعيد السماك الشهير بمسمى "سعيد الأسطورة" و"سعيد جمبزة" من الإمساك بجمل شارد بمساعدة مجموعة من الشباب.

وفي مقطع فيديو مع أحد أصحابه في السيارة، كان "سعيد الأسطورة" يكرر :"أصيده يعني أصيده"، وقد انتشر المقطع في العديد من مجموعات الواتس أب والحسابات بعد أن رفعه على حسابه في تطبيق "انستغرام"، وكانت التعليقات متنوعة بين الثناء والشكر والتصفيق للأسطورة على ما قام به من عمل، وبين من عبر عن الخوف لحظة مشاهدة الجمل وهو يجري في الشارع مهددًا أرواح الناس.

ويقول الأسطورة أن الجمل كان فارًا من مربطه في إحدى المزارع القريبة من جدحفص وطشان على ما يبدو، وبينما كان يقود دراجته النارية لمحه بالقرب من تقاطع إشارات مدرسة الخميس، وبدأت المطاردة وصولًا إلى كوبري مدينة عيسى حيث عاد الجمل أدراجه في اتجاه السهلة ثم عاد مرة أخرى في اتجاه مدينة عيسى  وتمت محاصرته على مكان جنب الشارع وتقييده بالحبل.

وعما إذا كان يشعر بالسعادة وهو يتلقى شكر الناس وإطرائهم لما قام به من عمل وصفه البعض بأنه "بطولي" قال :"خاطرت بحياتي بصراحة.. وكذلك بعض الأخوة.. لكن كان كل همي القبض على الجمل لأن جريه من شارع إلى شارع يشكل خطرًا كبيرًا جدًا على حياة الناس.