+A
A-

منتخب اليد يلاقي العراق في البطولة الآسيوية بالدمام

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد في الساعة الرابعة من مساء غد ( الإثنين) المنتخب العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيسي للبطولة الآسيوية العشرين والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 في بولندا والسويد.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز الثاني وحجز البطاقة الأولى المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، ومن جانب آخر الوصول إلى الدور قبل النهائي في التصفيات.

و يتصدر منتخبنا المجموعة الثانية بعد فوزه الكبير على حساب المنتخب الكويتي، وبعد العرض القوي الذي قدمه في تلك المباراة، وبالتالي فهو يسعى إلى تتويج عروضه اللافتة في التصفيات، وتأكيد أحقيته في المنافسة على المراكز الأولى بعد تحقيق هدف التأهل إلى النهائيات.

وعلى الرغم من أن الترشيحات تصب في مصلحة الأحمر البحريني، إلا أن المنتخب العراقي يعتبر من أفضل المنتخبات المتطورة في هذه البطولة عطفًا على المستويات التي قدمها في الدور التمهيدي وفي مباراته الأخيرة أمام إيران والتي خسرها بصعوبة بفارق ثلاثة أهداف في آخر الدقائق.

منتخبنا أجرى تدريبه الأخير مساء أمس على صالة الأمير نايف بالقطيف، ووقف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، كما تم التركيز على طريقة الأداء في الهجوم والدفاع ووفقاً لطريقة أداء المنتخب العراقي ومفاتيح القوة والضعف لديه.