+A
A-

تشكيل مجلس إدارة مشاريع الأمل "الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل"

يواصل صندوق الأمل لدعم المشاريع والمبادرات الشبابية مسيرته واستراتيجيته بهدف رصد المهارات والكفاءات الوطنية لدعم أفكار الشباب ومهاراتهم والعمل على تنويع المبادرات لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية الامر الذي سيمكن الشباب من تحقيق النجاح والاستمرارية بما ينعكس إيجاباً على مسيرة المملكة الريادية في تفعيل دور الشباب البحريني وتعزيز إسهامه في التنمية والدخول في عالم الاقتصاد بكل ثقة واقتدار وإطلاق مشاريع شبابية نحو العالمية.

ويطرح صندوق الامل حاليا العديد من المبادرات المتميزة التي تساهم في اجتذاب الشباب البحريني واستنهاض أفكارهم بالطريقة الصحيحة والعمل على زراعة الامل في نفوس الشباب عبر دعمهم لتخطي التحديات وتأسيس مشروعاتهم وضخ دماء شبابية جديدة في سوق العمل البحريني. 

وفي هذا الصدد صدر قرار بتشكيل مجلس إدارة مشاريع الأمل (الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل) ونص القرار على ترأس سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مجلس الإدارة ويضم في عضويته كل من الشيخ حمد بن محمد بن حمد آل خليفة نائبا للرئيس والسيدة شيخة عصام فخرو والسيد عبدالله راشد هلال والسيد يعقوب يوسف أكبر والسيد خالد حامد الزياني والسيد محمد عبدالعلي العالي.

وتهدف مشاريع الأمل إلى خلق فرص متكافئة على المستوى الوطني للشباب البحريني الطامح للحصول على فرص الاستثمار والمعرفة اللازمة للدخول في مجال ريادة الأعمال، والمساهمة في حصولهم على الفرص لتطوير واختبار أفكارهم الجديدة والواعدة في مجال ريادة الأعمال.

وبهذه المناسبة أعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن تمنياته للأعضاء بالتوفيق والنجاح في مهمتهم القادمة، والرامية لتنفيذ العديد من المبادرات التي تسهم في تحقيق التطلعات والعمل على دعم المشروعات الشبابية.