+A
A-

الإعلان عن تفاصيل قائمة الديري لانتخابات “الغرفة” مطلع فبراير

قال رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية عبدالحسن الديري في تصريح خاص لـ “البلاد الاقتصادي” إن القائمة التي يتزعمها والمقرر أن تخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة (30)، تشهد تزايدا في أعدد الراغبين في الانضمام إليها، مشيراً إلى أن القائمة تشمل حالياً مرشحين من خارج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

واستطرد قائلا “القائمة خليط من رواد ورائدات الأعمال الشباب وأصحاب الأعمال الحاليين، ولا يزال العمل جاريا لاختيار شعار وأهداف القائمة، اذ من المقرر عقد مؤتمر صحافي بداية الشهر المقبل ( فبراير)؛ للإعلان عن الخطة المستهدفة وأسماء مرشحي القائمة وكل التفاصيل الأخرى”.


وأوضح الديري “حرص أعضاء الجمعية على تمثيل كل شرائح المجتمع التجاري والاقتصادي في القائمة المزمع الإعلان عنها قريباً”.


يذكر أن الديري أعلن في وقت سابق بأنه قرر ترؤس قائمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ لخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة القادمة، وستضم ما لا يقل عن 10 مرشحين من مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية يأخذون على عاتقهم تمثيل هذه المؤسسات”.


وجاء اختيار تشكيلة القائمة الانتخابية بعد الاجتماع الأول لجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية بعد اختيار مجلس إدارتها الجديد لترشح الأسماء الأنسب؛ لخوض المعترك الانتخابي برئاسة الديري.