+A
A-

خالد بن حمد يوجه الأولمبية بصرف مكافآت الفوز والتأهل لمنتخب اليد

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بصرف مكافآت الفوز والتأهل لكأس العالم 2023 لأفراد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بعد تأهلهم للدور نصف النهائي بالبطولة الآسيوية وخطف تذكرة الصعود للمونديال للمرة السادسة في تاريخهم.

وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قامت اللجنة الأولمبية بصرف المكافآت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تقديرا لعطاء اللاعبين ومجهوداتهم وأدائهم المتميز الذي أثمر عن بلوغ الدور نصف النهائي من دون أي خسارة وتأكيد تأهلهم لكأس العالم 2023 في إنجاز جديد مشرف للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص.

وشملت توجيهات سموه صرف مكافآت الفوز لأفراد الجهازين الفني والإداري تقديرا لجهودهم المتميزة والتي كان لها بصمة في تحقيق هذا الإنجاز ولما يلعبه الطاقم الفني والإداري من دور هام وأساسي.

ومن جهته، أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية  سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموه المستمر واهتمام سموه بالمنتخبات الوطنية، مؤكدا بأن توجيهات سموه تأتي في إطار الحرص المتواصل على تقدير وتشجيع لاعبي منتخب كرة اليد الذين شرفوا المملكة في أكثر من محفل رياضي.

وأضاف الكوهجي أنه تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، قامت اللجنة الأولمبية بصرف المكافآت للاعبي كرة اليد بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة اليد بهدف تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم فيما تبقى من مشوار في البطولة الآسيوية والتي يتطلع فيها المنتخب لتحقيق اللقب الآسيوي وليس التأهل للمونديال العالمي فقط.

وأكد الكوهجي أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ستشكل دافعا لدى اللاعبين لمواصلة مسيرة التألق في المعترك الآسيوي وأن ذلك الدعم ليس بغريب على سموه الداعم لجميع المنتخبات الوطنية متمنيا لمنتخب المحاربين التوفيق والنجاح.